تذاكر مباراة مصر وتونس القادمة.. الآن تفاصيل تذاكر المباراة في نصف نهائي كأس العرب ورابط الحجز عبر موقع fifa.com

تذاكر مباراة مصر وتونس القادمة.. الآن تفاصيل تذاكر المباراة في نصف نهائي كأس العرب ورابط الحجز عبر موقع fifa.com

تذاكر مباراة مصر وتونس القادمة في نصف نهائي كأس العرب نتعرف على تفاصيلها من خلال هذا المقال عبر موقعنا “ثقفني”. حيث يواجه منتخب مصر نظيره منتخب تونس في دور نصف نهائي البطولة العربية. بعدما نجح في إقصاء منتخب الاردن النشامي من منافسات كأس العرب. ويتطلع الكثير من الجماهير العربية والمصرية لمعرفة تفاصيل تذاكر مباراة مصر وتونس من أجل حجز تذاكر المباراة وتشجيع منتخبهم من مدرجات ملعب 974 القطري الذي يحتضن هذه المواجهة الهامة بين المنتخبين العربيين.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد التونسي لكرة القدم. طالب الاتحاد الدولي “فيفا” بضرورة تقسيم تذاكر مباراة تونس ومصر بين جماهير المنتخبين بالتساوي. موجهًا بتخصيص نسبة 50% على الأقل بين الجماهير. من الطاقة الاستيعابية للملعب الذي سيقام عليه مباراة مصر وتونس القادمة في نصف نهائي كأس العرب. حيث سيلعب المنتخبين على ملعب 974.

مباراة مصر وتونس

تقام مباراة مصر وتونس القادمة في نصف نهائي كأس العرب 2021. مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 15-12-2021. وذلك على ملعب 974 في دولة قطر. حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر وسيكون موعد المباراة بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساءً. وبتوقيت الامارات يكون موعد مباراة مصر وتونس القادمة في تمام الساعة السابعة مساءً.

تذاكر مباراة مصر وتونس القادمة

أعلنت اللجنة المحلية المنظة لبطولة كأس العرب عن إمكانية حجز تذاكر مباراة مصر وتونس بشكل إلكتروني من خلال موقعها الإلكتروني أو من خلال مراكز بيع التذاكر بمختلف مناطق دولة قطر. حيث يمكنكم حيث تذاكر مباراة مصر وتونس القادمة من خلال تطبيق الخطوات التالية.

  • قم بالدخول إل موقع تذاكر كأس العرب “fifa.com/ar/tickets” لحجز تذاكر مباراة مصر القادمة.
  • بعد ذلك قم بإنشاء حساب جديد. أو قم بتسجيل الدخول في حالة ما إذا كنت تملك حسابًا على الموقع.
  • قم بتحديد الفئة المطلوبة من تذاكر المباراة حسب السعر.
  • وفي الخطوة التالية نقوم بإدخال طريقة الدفع المناسبة لاتمام عملية شراء التذكرة.

أسعار تذاكر مباراة مصر وتونس في كأس العرب

تأتي أسعار تذاكر مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب. حسبما أعلنت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة كالتالي:

  • سعر تذكرة الفئة الأولى بـ 195 ريال قطري.
  • فيما جاء سعر تذكرة الفئة الثانية بـ 135 ريال قطري.
  • أما بالنسبة لسعر تذكرة مباراة مصر للفئة الثالثة فهي بـ 95 ريال قطري.
  • وأخيرًا جاء سعر تذكرة المباراة للفئة الرابعة بـ 45 ريال قطري.

كأس العرب 2021

وكانت بطولة كأس العرب قدا انطلقت فعالياتها على أرض قطر في يوم الثلاثاء الماضي الموافق الأول من شهر ديسمبر الجاري. ويشارك في البطولة 16 منتخب عربي. مقسمين إلى أربعة مجموعات. حيث يأتي في المجموعة الأولى منتخب العراق وقطر وعمان والبحرين. فيما يأتي في المجموعة الثانية منتخب الإمارات ومنتخب تونس وأيضًا منتخب سوريا وموريتانيا. فيما يحل في المجموعة الثالثة منتخب السعودية وفلسطين والأردن ومنتخب المغرب. أما المجموعة الرابعة فيتواجد فيها منتخب الجزائر ولبنان والسودان ومنتخب مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *