رابط نتائج قبول الامن العام 1443 موقع الاستعلام عن اسماء المقبولين عبر أبشر للتوظيف Absher

رابط نتائج قبول الامن العام 1443 موقع الاستعلام عن اسماء المقبولين عبر أبشر للتوظيف Absher

نتائج قبول الامن العام 1443، أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية عن نتائج “أسماء” المقبولين في الأمن العام. علي رتبة جندي رجال للعام 1443. حيث شهد محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية. منذ قليل عمليات بحث رهيبة عن نتائج الامن العام من اجل معرفة أسماء المرشحين المقبولين مبدئيا. والاطلاع على كافة الخطوات الإجراءات التي يجب القيام بها للقبول النهائي في وظائف الامن العام 1443. ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف بشكل مفصل ودقيق عن الخطوات التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج المقبولين بشكل مبدئي في قوات الامن العام عبر بوابة أبشر التوظيف.

نتائج قبول الامن العام 1443

بشكل مفاجئ أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي  التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد 12 ديسمبر 2021م الموافق لـ الأحد 12 ديسمبر 2021هـ عن نتائج الامن العام عبر المنصة الالكترونية الخاصة بالتوظيف أبشر: Absher. كما يمكن لكافة الرجال الذين تقدموا في وقت سابق على وظائف الامن العام في المملكة. معرفة النتائج الأولية من خلال اتباع الخطوات المدرجة في الفقرة التالية من هذا المقال.

صدور نتائج الامن العام يلزم على كل شخص تم قبوله في وظائف الامن العام. ويرغب في اجتياز اختبار المقابلة الشخصية الالتزام بعديد الإجراءات التي حددتها الإدارة العامة للقبول المركزي. ومن ضمنها ارتداء الكمامة واتباع كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا مع ضرورة رفع وتفعيل تطبيق توكلنا للتاكد من وضعية الطالب الصحية قبل استكمال عملية القبول والتسجيل

رابط استعلام نتائج الامن العام 1443

كشفت الإدارة العامة للقبول المركزي  عن رابط الدخول والاستعلام عن نتائج قبول الامن العام لعام 1443 ومعرفة أسماء المقبولين مبدئيا وذلك من خلال الولوج على رابط المنصة الالكترونية أبشر توظيف www.absher.sa واتباع جميع الخطوات التي سوف نذكرها بشكل مفصل ادناه

  • أولاً يجب على كل من تقدم على وظائف الامن العام 1443 الدخول على رابط منصة أبشر للتوظيف المذكور أعلاه
  • ثانيا: مباشرة بعد ظهور الصفحة الرئيسية للمنصة أبشر ننقر الاستعلام عن نتائج المقبولين.
  • ثم يجب إدخال بيانات المتقدم المطلوبة في مكانها المخصص مع مراعة الدقة في الكتابة
  • وأخيرا ستظهر نتيجة قبول الأمن العام بعدها أمامك وبشكل مفصل.

بعد ظهور نتائج الامن العام 1443 حددت الإدارة العامة للقبول المركزي الوثائق والمستندات المطلوبة إضافة إلى  العديد من الشروط والضوابط التي يجب على كل من تم قبوله مبدئيا في وظائف الامن العام رتبة جندي رجال التقيد بها يوم المقابلة الشخصية، حيث انه يجب على المتقدم ان يحظر  بزي رياضي لموقع المقابلة مع احضار كافة الأدوات المدرسية والزامية ارفاق نموذج موعد المراجعة المتحصل عليه من منصة أبشر للتوظيف، كذلك أربعة نسخ من بطاقة الهوية و(2) صورة من المؤهل الدراسي مصدقه من الجهة التعليمية المختصة، أيضا نسخة من نتيجة اختبار القدرات العامة و نسخة من سجل الأسرة لوالد المتقدم مع إحضار أصل السجل و (4) صور شخصية شمسية وأخيرا التقرير الطبي الخاص التطعيم ضد فايروس كورونا.

وأخيرا وصلنا الى نهاية هذا المقال والذي تحدثن فيه بشكل مفصل عن رابط نتائج قبول الامن العام 1443. والخطوات التي يمكن من خلالها كل المتقدمين الاستعلام عن النتائج. التي تم الإعلان عنها بشكل مفاجئ يوم الأحد 12 ديسمبر 2021. كما بينا لمتابعينا الكرام في المملكة العربية السعودية الضوابط والإجراءات التي يجب اتخاذها من اجل اجتياز اختبار المقابلة الشخصية للقبول النهائي في قوات الامن العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *