موعد مباراة مصر وتونس اليوم والقنوات الناقلة نصف نهائي كأس العرب المرتقب

موعد مباراة مصر وتونس اليوم والقنوات الناقلة نصف نهائي كأس العرب المرتقب

تنطلق مباراة مصر وتونس اليوم في نصف نهائي كأس العرب وسط متابعة قوية من جانب جميع المشاهدين والمشجعين، حيث يسعى كلا المنتخبين إلى حسم التأهل إلى المباراة النهائية في كأس العرب خاصة وأن مصر تملك العديد من الفرص من أجل التأهل إلى نهائي كأس العرب، وكان منتخب مصر قد حقق الفوز على الأردن في مباراة ربع النهائي ونجح في التفوق على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

من المرتقب أن تقام مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب في تمام:

  • الخامسة مساء بتوقيت مصر
  • السادسة مساء بتوقيت السعودية
  • الرابعة مساء بتوقيت تونس والجزائر

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

من المرتقب أن تذاع مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب عبر قناة Bein sports HD1 في مواجهة مرتقبة بين الفريقين، كما تنقل قناة الكأس مباراة مصر وتونس والتي يتوقع أن تشهد متابعة قوية من جانب جماهير الكرة المصرية والعربية لمعرفة الطرف الأول من نهائي كأس العرب وهي البطولة التي تشهد نجاحا منقطع النظير.

تدريبات منتخب مصر
منتخب مصر يستعد لمواجهة تونس

تصريحات كيروش قبل مواجهة تونس

كان المدير الفني لمنتخب مصر، كارلوس كيروش قد أكد أن مواجهة تونس في نصف نهائي كأس العرب ستكون صعبة على الفريقين، وأكد أنه سعيد بالوصول إلى تلك المرحلة من البطولة وأكد أنه يامل في تقديم عرض جيد لكل محبي الكرة العربية.

وأضاف أنه سيسعى إلى تقديم أداء قوي أمام تونس مؤكدا أن الهدف من المشاركة في كأس العرب هو منح الفرصة لعدد أكبر من اللاعبين من أجل التحضير إلى المباراة الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم وكذلك للإستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأكد أن اللاعبين المصابين من المنتظر عودتهم للفريق مؤكدا أنه ينتظر التقرير الطبي حول حالة اللاعبين وهم محمد الشناوي وحمدي فتحي مؤكدا أن صحة اللاعبين هي الأساس في المقام الأول.

وأكد كيروش أنه سيبذل الكثير من الجهد أمام تونس من أجل التأهل لنهائي كأس العرب وأكد أن الفريق التونسي سيعيش أوقات صعبة على حد تعبيره في مواجهة مصر وتونس، وحول نتيجة مباراة مصر وتونس فنتوقع أن تكون النتيجة مغايرة للواقع بشكل كبير خاصة وأن المنتخب المصري سيحاول فرض أسلوب اللعب من البداية، يبنما سيحاول منتخب تونس إستغلال الكرات الثابتة ومحاولة الفوز بالمباراة بشكل كبير، يذكر أن جوائز بطولة كأس العرب تتجاوز خمسة ملايين دولار، وسنتابع معكم الأربعاء نتيجة مباراة مصر وتونس بشكل مستمر.

كان المدير الفني التونسي قد أكد صعوبة مباراة مصر إلا أنه عاد للتأكيد على أن منتخب تونس سيبذل كل الجهد من أجل أداء مباراة قوية ومحاولة الفوز بتلك المباراة في الوقت الأصلي خاصة وان تونس تلعب للفوز ومحاولة التأهل إلى نهائي كأس العرب وهو مايعني اللعب الهجومي من الدقائق الأولى بالنسبة لتونس في تلك المواجهة المرتقبة وسنتابع معكم نتيجة مباراة مصر وتونس دقيقة بدقيقة.

هذا وتترقب الجماهير موعد مباراة مصر وتونس وكذلك نتيجة مباراة مصر وتونس في الشوط الأول والثاني، خاصة وأن مباراة مصر وتونس من المباريات القوية والتي يترقبها كل الجماهير خاصة وأن مصر ينتظرها مشوار كبير أمام تونس من أجل تحقيق المفاجأة أمام تونس ومحاولة تحقيق الفوز أمام تونس في تلك المباراة التي نتابعها بشكل كبير وقوي ومتتابع.

كان المنتخب المصري قد أدى تدريب تنشيطي في مقر الإقامة قبل التوجه إلى ملعب المباراة من أجل أداء مباراة مصر وتونس، وسط حالة من التركيز بين اوساط اللاعبين، ويعود لمنتخب مصر أحمد حجازي وحمدي فتحي في المباراة وسط حالة من الترقب لما سيكون عليه مواجهة مصر وتونس في تلك المباراة القوية والتي نتابع نتيجة المباراة الخاصة بها أولا بأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *