عرض 250 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبالتقسيط علي أطول مدة سداد

عرض 250 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبالتقسيط علي أطول مدة سداد

عرض ال250 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب، أحد العروض التمويلية بمبالغ مالية كبيرة ، والتي تكون موضع بحث من قبل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية ، والراغبين في الاستفادة من سيولة نقدية سريعة وفورية ، بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة ، كما يبحث المواطن الموظف في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص ، عن عروض تمويلية بأقل راتب شهري وأقل هامش ربح ، وذلك بما يكون متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بالمملكة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل ، لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من تمويل شركة مرابحة مرنة بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال علي أهم الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل شركة مرابحة مرنة لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

عرض ال250 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب

تمويل فورى بالتقسيط الميسر بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، أحد المنتجات التمويلية التي تقدمها شركة مرابحة مرنة لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث قامت الشركة بتصميم هذا المنتج المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ، من أجل تلبية كافة الاحتياجات المالية المختلفة للعملاء ، وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، بالإضافة إلى خيارات للسداد عديدة ومتنوعة ، والتي تتيح للعميل إمكانية تقسيط مبلغ التمويل ، من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة ، تتناسب مع الراتب الشهري للعميل وتتلائم مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى له  ، وتعتبر شركة مرابحة مرنة من أوائل شركات التمويل بالمملكة ، والتي كانت قد أدركت حاجة السوق السعودي لمنتجات تمويلية بصيغة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ، وبتسهيلات عديدة في السداد.

مزايا عرض تمويل شركة مرابحة مرنة لقطاع الأفراد

  1. قامت شركة مرابحة مرنة بتصميم عرض التمويل الشخصي ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. تمويل شركة مرابحة مرنة يمكن أن يبدأ بمبلغ مالي قيمته 5000 ريال سعودي ، وبحد أقصي لمبلغ التمويل يصل إلى 250 ألف ريال سعودي.
  3. إجراءات سريعة وسهلة لجميع العملاء للاستفادة من التمويل الشخصي.
  4. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من هذا المنتج ، بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  5. موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً ، يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي ، بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  6. خيارات للسداد عديدة يمكن أن يستفيد بها العميل من خلال هذا المنتج ، وذلك لتقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية مجدولة وميسرة تصل حتي 60 شهر.
  7. موافقة سريعة وفورية من الشركة علي طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  8. تعمل شركة مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية.
  9. يتميز التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة بهامش ربح تنافسي لجميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية.

الشروط الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة

وقد قامت شركة مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الشروط والضوابط التي يجب الإلتزام بها ، عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة ، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لك عزيزي القارئ تلك الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين ، عند التقدم بطلب تمويل شركة مرابحة مرنة لقطاع الأفراد.

  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 18 سنة ، وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  • موظف القطاع الخاص والقطاع الحكومي أيضاً يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج.
  • يشترط أن يكون الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب الموظف في القطاع الحكومي ، لا يقل عن 3000 ريال سعودي.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له لا يقل عن 3500 ريال سعودي ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل شركة مرابحة مرنة بدون تحويل الراتب.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن شهر واحد ، وذلك إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو شبة الحكومي.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر ، لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل المتاح لدي شركة مرابحة مرنة.
  • موظفي قطاع البنوك وقطاع الأتصال يجب ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 3 أشهر ، وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، من شركة مرابحة مرنة لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة

وقد قامت شركة مرابحة مرنة بتحديد بعض الوثائق والمستندات التي يجب الإسراع في تقديمها للشركة ، من أجل استكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة ، وسوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال إجراءات طلب تمويل شركة مرابحة مرنة بدون كفيل ولا تحويل الراتب لقطاع الأفراد بالمملكة.

  • يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بزيارة فرع الشركة في المملكة العربية السعودية ، لتقديم طلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.
  • إرفاق طلب التمويل الشخصي بالهوية الوطنية للشخص المتقدم بالطلب.
  • تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب ، والذي يجب أن يحتوي على الراتب الاساسي والبدلات والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق.
  • يجب تقديم كشف حساب بنكي حديث للشخص المتقدم بالطلب.
  • لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل ، يشترط تقديم العنوان الوطني للعميل داخل المملكة العربية السعودية.

شركة مرابحة مرنة

شركة مرابحة مرنة واحدة من أهم وأكبر شركات التمويل بالمملكة العربية السعودية ، والتي تعمل على تقديم مجموعة متنوعة ومتكاملة من العروض التمويلية الميسرة ، والتي من شأنها خدمة كافة الاحتياجات المالية والشرائية للمواطنين داخل المملكة ، كما توفر الشركة للعملاء خيارات للسداد عديدة ومتنوعة والتي تساعد العميل في تقسيط مبلغ التمويل علي دفعات مجدولة وميسرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *