“الآن” موعد مباراة النصر والهلال اليوم في الجولة الثامنة من الدوري السعودي 2021 و القنوات الناقلة وتشكيل الهلال ضد النصر

“الآن” موعد مباراة النصر والهلال اليوم في الجولة الثامنة من الدوري السعودي 2021 و القنوات الناقلة وتشكيل الهلال ضد النصر

ننشر لكم موعد مباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي و القنوات الناقلة. حيث يلتقي فريق النصر ضد الهلال مساء اليوم الخميس  في الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 – 2022. ويسعى نادي النصر في هذا اللقاء لتحسين مكانته في جدول ترتيب الدوري السعودي. والذي يتواجد فيه حاليًا بالمركز السابع وذلك بحصد ثلاث نقاط جديدة على حساب نادي الهلال الذي يأتي في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري. وتقام مباراة الهلال ضد النصر على ملعب ستاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وفي السطور التالية نتعرف على موعد مباراة النصر والهلال اليوم و القنوات الناقلة.

أعلنت لجنة المسابقة لدى رابطة الدوري السعودي للمحترفين. تقدم موعد مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض بالجولة الثامنة والمؤجلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 – 2022. حيث ستبدأ مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة الثالثة والربع 3:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. بدلًا من أن يكون موعدها في تمام الساعة الثامنة 8:00 مساءً. بنفس اليوم الخميس الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة النصر والهلال اليوم

تعتبر مباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي من المباريات الهامة والبارزة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. والتي عادة ما تشهد وتيرة أحداث كروية هامة لدى جماهير ومشجعي الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية. والذين يحرصون بشكل دائم على حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر والتواجد مبكرًا في مدرجات الملعب الذي يحتض كل لقاء بين الفريقين.

مباراة النصر ضد الهلال اليوم في الدوري السعودي

وقبل استعراض تفاصيل موعد مباراة النصر ضد الهلال في الجولة الثامنة والمؤجلة من الدوري السعودي. نود أن نوضح لكم أن نادي النصر خاض 12 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وحقق خلال هذه المباريات الفوز في خمسة لقاءات وتعادل في مباراتين في حين خسر نادي النصر السعودي خمسة مباريات. ويتأتي حاليًا في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري وذلك برصيد 17 نقطة.

مباراة الهلال والنصر

وتترقب جماهير ومتابعي الدوري السعودي مباراة الهلال والنصر في الجولة الـ 8 من الدوري. حيث يأتي نادي الهلال السعودي في المركز الرابع من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وذلك برصيد 21 نقطة بعدما خاض إحدى عشر مباراة وحقق خلالهم الفوز في خمسة مباريات في حين تعادل الهلال في لقاءاته التي خاضها في ستة مباريات ولم يواجه أي خسارة حتى الآن. ويتربع حاليًا نادي الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة. فيما يأتي نادي الشباب في وصافة الترتيب برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي 2021

يحين موعد مباراة النصر والهلال اليوم في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين 2021 – 2022. مساء اليوم الخميس 16-12-2021. وتقام مباراة الهلال ضد النصر على ملعب الملك فهد الدولي. في هذه التوقيتات التالية. فيما يمكنكم متابعة نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من خلال هذا المقال.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة النصر والهلال اليوم السعودية في تمام الساعة 3:15 مساءً
مصر في تمام الساعة 2:15 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 4:15 مساءً
الكويت في تمام الساعة 3:15 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال اليوم

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال اليوم في الجولة الثامنة والمؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين. مذاعة عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية. والتي تمتلك حقوق بث جميع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في هذا الموسم. حيث سيتم بث مباراة الهلال ضد النصر تحديدًا على قناة SSC 1  بجودة بث عالية HD. وذلك من خلال التردد التالي.

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة النصر والهلال

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12523 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

متابعة مباراة الهلال ضد النصر على قناة SSC على قمر عربسات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11747 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ ¾
الجودة SD

تشكيل الهلال اليوم ضد النصر

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • فيما يتشكل خط الدفاع من : علي آل بليهي، جانغ هيون سو، متعب المفرج، ياسر الشهراني.
  • ويأتي خط الوسط: جوستافو كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري.
  • وبالنسبة لخط الهجوم: موسى ماريجا، ماثيوس بيريرا، جوميز.

تشكيل النصر اليوم ضد الهلال

  • حراسة المرمى: وليد عبد الله.
  • وفي خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الإله العمري، علي لاجامي، منصور الشمري.
  • أما في خط الوسط: عبد الله الخيبري، علي الحسن، ايمن يحيى.
  • خط الهجوم: اندرستون تاليسكا، خالد الغنام، فنسنت أبو بكر.

بطاقة مباراة النصر والهلال القادمة

المباراة مباراة الهلال والنصر
البطولة الجولة الثامنة “المؤجلة” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 – 2022
الموعد والتوقيت يوم الخميس الموافق 16-12-2021 في تمام الساعة الثامنة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية – وفي تمام الساعة السابعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر – وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الامارات
الملعب ملعب ستاد الملك فهد الدولي
القنوات الناقلة مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية

جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة النصر والهلال اليوم

الترتيب الفريق الرصيد
1 الاتحاد 26
2 الشباب 25
3 ضمنك 25
4 الهلال 21
5 الفيحاء 19
6 الرائد 18
7 النصر 17
8 الاتفاق 16
9 الأهلي 15
10 الفيصلي 15
11 أبها 14
12 الفتح 13
13 الباطن 13
14 الطائي 13
15 التعاون 11
16 الحزم 11

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *