عروض أسواق عبدالله العثيم الأسبوعية مع فرصة لربح سبيكة ذهبية أو الاشتراك في سحب سيارة

عروض أسواق عبدالله العثيم الأسبوعية مع فرصة لربح سبيكة ذهبية أو الاشتراك في سحب سيارة

عروض العثيم الأسبوعية.أسواق العثيم من أكبر أسواق تجارة التجزئة بالوطن العربي، مع عدد كبير من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، وذلك حرصاً منها على الوصول لكل فرد في المملكة.

العروض الأسبوعية من أسواق العثيم

تتميز أسواق العثيم بأنها تقدم أفضل المنتجات بأقل الأسعار، ولذلك تقدم سلسلة متاجر العثيم لتجارة التجزئة عروض أسبوعية كبرى لا تنتهي.

ويمكنك أيضا عند التسوق هذا الاسبوع أن تربح عربة تسوق إضافية، وذلك ضمن احتفالية أسواق عبدالله العثيم بمناسبة مرور ٦٥ عام على تأسيس الشركة الأم.

ويمكنك الإطلاع على بروشور العروض الأسبوعية من العثيم لمعرفة أسعار جميع المنتجات داخل العرض هذا الأسبوع.

وهذه العروض مستمرة من يوم الأربعاء ١٥ ديسمبر ولمدة أسبوع أو حتى نفاذ الكميات.

لاحظ أن العروض على الجوالات ليست متوفرة داخل جميع الفروع، ويمكنك فقط مسح الكود الموجود داخل البروشور، لمعرفة أماكن توافر هذا العرض.

خطوات ربح سبيكة ذهبية من أسواق العثيم

عند شراء مقاضيك هذا الأسبوع من أسواق عبدالله العثيم ستكون أحد المرشحين للفوز بسبيكة ذهبية، حيث تستمر أسواق العثيم الأسبوع السادس على التوالي في تقديم هدايا وجوائز كبرى بمناسبة مرور ٦٥ عام على الافتتاح.

وكل ما عليك للفوز بإحدى الجوائز هو تنزيل تطبيق اكتساب للهواتف الجوالة والاشتراك في برنامج نقاط أسواق العثيم، والإجابة على سؤال بسيطع عند تحميله.

ويمكنك أيضا طلب الاشتراك في البرنامج والحصول على بطاقة اكتساب من أي فرع من فروع أسواق العثيم، ليس فقط للإشتراك في السحب، ولكن للاستفادة من النقاط التي ستكتسبها عند التسوق في أي وقت وأي فروع من فروع العثيم، واستبدال قيمة تلك النقاط بمنتجات أخرى.

وبعد تنزيل التطبيق وتسجيلك في البرنامج يمكنك أن تدخل السحب على أحد الجوائز الكبرى التي تقدمها أسواق العثيم تحت إشراف الغرفة التجارية منها سبيكة ذهبية.

ويمكنك أيضاً عند الاشتراك في تطبيق اكتساب والتسوق داخل أسواق وهيبر العثيم أن تكون أحد المرشحين لربح إحدى سيارات ماليبو أو كابتيفا التي تقدمها أسواق العثيم، بمناسبة ذكرى تأسيس الشركة الأم، وهذا العرض ساري حتى يوم ٢٨ ديسمبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *