أضبط أحدث تردد قناة الكأس القطرية المجانية 2022 “alkass” نايل سات وتابع أهم المباريات

أضبط أحدث تردد قناة الكأس القطرية المجانية 2022 “alkass” نايل سات وتابع أهم المباريات

تردد قناة الكأس القطرية المجانية، الناقلة نهائي كأس العرب ومباراة تحديد المركز الثالث من أشهر كلمات البحث اليوم من قبل ملايين العرب من المحيط إلي الخليج، هو أهم ما يبحث عنه عشاق كرة القدم اليوم فطرفي نهائي الحلم العربي سوف يتحدد اليوم من خلال مباراة الجزائر وتونس، في الرابعة بعد العصر بتوقيت تونس، الخامسة مساءً بتوقيت مصر، وتنقل المباراة عبر قناة الكأس المفتوحة، واللقاء الثاني في تحديد المركز الثالث في كأس العرب سوف يجمع قطر ومصر، يبدأ في الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت الجزائر، الواحدة بعد الظهر بتوقيت قطر، لذا فضبط تردد الكأس الجديد من أهم موضوعات البحث اليوم، ونحن من خلال موقع ثقفني سنقدم لكم أحدث تردد لقنوات الكأس القطرية المجاني، على القمر الصناعي نايل سات والقمر عرب سات حتى يمكن ألتقاط القناة بسهولة.

مباراة السوبر التركي اليوم على قنوات الكأس

تنقل قناة الكأس one مباراة السوبر التركي التي تجمع فريقي بشكتاش ضد أنطاليا سبور، التي تقام على الأراضي التركية التي أصبحت قبلة للفاعليات الرياضية العالمية، ومباراة السوبر اليوم على ملعب أحمد بن علي، تنطلق في تمام الساعة 20.45 بتوقيت مكة المكرمة، ودولة قطر اللقاء ينتظر أن يكون مثير في الملعب.

موعد مباراة الجزائر وغانا اليوم على قنوات الكأس

تردد قناة الكأس القطرية المجانية نايل سات

التردد 11919
الاستقطاب أفقي
الترميز 27500
تصحيح الخطأ 4/3

موعد مباراة الجزائر وغانا اليوم

في ظل التحضيرات النهائية للمنتخبات الأفريقية لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، تلعب اليوم الجزائر أخر مبارياتها الودية مع المنتخب الغاني في قطر، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، في الخامسة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت مكة المكرمة ودولة قطر مستضيفة المباراة اليوم.

أضبط تردد قناة الكأس القطرية المجانية الجديد

متابعينا الأعزاء في الوطن العربي الكبير، يمكنكم ضبط القنوات القطرية من خلال الدخول على إعدادات من القائمة الرئيسية بواسطة ريموت الرسيفر، ومن ثم الضغط على التركيب، وأضافه قناة، ثم أدخل كود القناة “التردد”، وأضغط بحث ليتم تثبيت التردد على جهازك، وبعدها قم بنقل القناة إلي المفضلة للاستمتاع بجميع المباريات التي تنقلها.

التردد الجديد لقناة الكأس القطرية المفتوحة عرب سات

التردد الجديد 12245
معامل الاستقطاب أفقي
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

قنوات ALKASS

قنوات الكأس هي باقة من القنوات المتخصصة في الرياضة تبث برامجها من العاصمة القطرية الدوحة، بمقابل مادي ويوجد في الباقة قناتين مجانيتين هما الناقلين لمباريات البطولة العربية الآن، تمتلك حقوق نقل العديد من الفاعليات الرياضية العالمية والعربية، تستخدم القنوات أحدث أجهزت البث الرقمي في العالم لتقديم محتوى متميز يليق بالمشاهد العربي.

أشهر البرامج الرياضية التي تقدمها قنوات الكأس

تقدم قنوات الكأس القطرية العديد من البرامج الرياضية المتميزة، التي تحظى بنسبة مشاهدة كبير في قطر وبعض الدول، ومن أشهر البرامج برنامج المجلس، الذي يقدم على القناة ويناقش البرنامج مباريات كرة القدم، التي تنقل على القناة المحلية والدولية، ويحظى بمتابعة كبيرة جداً نظراً لمصداقية المحللين والضيوف.

أشهر حقوق قنوات الكأس القطرية

مباريات دوري نجوم قطر للمحترفين في كرة القدم.

مباريات كأس العرب قطر 2021 .

مباريات دوري أبطال أسيا وتصفيات الأمم الأسيوية المؤهلة لكأس أسيا القادمة في الصين.

مباريات كأس أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد.

مباريات الدوري التونسي، المغربي، الجزائري فضائياً.

جميع المباريات التي تقام في قطر المحلية والدولية التي تمتلك حقوقها القناة.

مباريات دوري الجزائر وتونس الدرجة الأولى دوري المحترفين فضائياً بصورة حصرية.

بعض مباريات دوري أبطال أوروبا التي تمتلك حقوقها بي إن سبورت القطرية.

الألعاب الجماعية والفردية التي تقام في قطر مثل كرة اليد والسلة والطائرة والألعاب الفردية الأخرى التي تقام داخل الملاعب القطرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *