القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس المجانية في كأس العرب 2021

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس المجانية في كأس العرب 2021

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب والتي تقام في الدوحة عاصمة الدولة القطرية، سوف تقام اليوم الأربعاء بتاريخ 15 ديسمبر، والفائز سوف يصعد للدور النهائي ويطمح كل من الفرقتين في الوصول إلى الدور النهائي، وسوف تقام المباراة على استاد 974, وسوف تذاع على القنوات الناقلة لها التي سوف نوضحها فيما يلي.

موعد مباراة مصر وتونس

سوف تذاع المباراة بين المنتخب المصري والمنتخب التونسي، والذي حجز مكانة في النصف النهائي قبل المنتخب المصري مما كان له الحظ الأوفر في الحصول على تذاكر مشاهدة المباراة، بعكس جمهور المنتخب المصري، وسوف تكون المباراة على استاد 974، يوم الأربعاء الموافق 15 ديسمبر الحالي، وسوف تذاع الساعة الـ 5 مساءً بتوقيت القاهرة والأردن.

ويتابعها الجمهور في المغرب العربي وفي تونس في تمام الساعة الـ 4 مساءً، ويشاهد المباراة كل من يقيم في المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الـ 6 مساءً بتوقيت مكة، بينما يكون البث المباشر في الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة ال 7 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

تقام مباراة نصف النهائي في كأس العرب بين المنتخب المصري بعد فوزه على المنتخب الأردني بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، ويتصدر المجموعة باللعب النظيف، ويتصدر المنتخب التونسي مجموعته بعد فوز على عمان بهدفين مقابل هدف واحد.

وسوف يتقابل المنتخب القطري مع المنتخب الجزائري اليوم الأربعاء في تصفيات النصف النهائي لكأس العرب 2021 والفائز سوف يكون في مباراة النهائي والتي سوف تقام على استاد البيت يوم السبت المقبل.

وسوف تذاع المباراة على قنوات بين سبورت وكذلك قناة «الكأس وان» المفتوحة، كما أن المباريات النهارية سوف تذاع بشكل استثنائي على كل من bein sport1, bein sport2.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *