عروض نهاية العام هايبر بنده على جميع المنتجات الغذائية واللحوم

عروض نهاية العام هايبر بنده على جميع المنتجات الغذائية واللحوم

عروض نهاية العام هايبر بنده تشمل مجموعة متميزة من الخصومات على كافة المنتجات التي تقدم من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال سلسلة هايبر بنده ماركت في المملكة العربية السعودية، فيمكن الاطلاع على عروض بنده الصفحة الرئيسية اليوم والاستفادة من العروض قبل نفاذ الكمية أو قبل انتهاء العرض مع حلول الأسبوع المقبل والعام الميلادي الجديد، ويمكن استخدام مجلة عروض بنده هذا الأسبوع وشراء الاحتياجات الأساسية التي ترغب بها منها عروض الالكترونيات في هايبر بندة.

عروض نهاية العام هايبر بنده

يمكن التسوق من خلال هايبر بنده والحصول على أفضل المنتجات، منها عروض الإلكترونيات في هايبر بندة أو أيضًا شراء المأكولات وغيرها من المنتجات التي تتمثل في:

  • احصل من خلال العروض على مزيج زيت متبقي الزيتون الباشا، حجم العبوة الواحدة نصف كيلو، وسعره داخل العروض هو 14.95 ريال سعودي حيث أنك ستحصل على عبوة والثانية هدية.
  • كما يمكن الحصول على كريمة البنده والكاكو من بنده بحجم العبوة الواحد يصل إلى 750 جرام، والحصول على العرض سيكون عبوتين بسعر 29.95 ريال سعودي أي أن التخفيض يصل إلى 50% من إجمالي السعر الأساسي.
  • قم بشراء كيلومن ستيك السلمون النرويجي من خلال عروض نهاية العام هايبر بنده بسعر 59.95 ريال سعودي، أو الحصول على كيلو من اللحم المكعبان البقري في العروض قليل الدهون بسعر 26.95 ريال سعودي، بينما الحصول على فخذ الخروف الأسترالي مع العضم سعره في العرض يصل إلى 44.95 ريال سعودي.
  • كما يمكن الحصول على حبتين من الكوكاكولا العبوة الواحدة 2 لتر، بسعر 12 ريال سعودي، كما يمكن الحصول على ستروجانوف بقري بسعر 34 ريال سعودي.

عروض بنده الأسبوعية الجديدة 2021

من خلا العروض يمكن الحصول على المزيد من عروض اللحوم الطازجة من أي فرع لهايبر بنده في المملكة من بينها العروض التالية:

  • خصومات على ريب آي البقري البرازيلي، فيمكن الحصول على سعر الكيلو الواحد ب 49.95 ريال سعودي، وكذلك الحصول على ستيك بقري برازيلي، الكيلو الواحد سعره يصل إلى 44.95 ريال سعودي.
  • ويمكن شراء كيلو من الفيليه الستيك البقري بسعر 69.95 ريال سعودي للكيلو.

كما تشتمل الخصومات على مجموعة كبيرة من الخصومات على أنواع عديدة من المشروبات والبسكويت والتسالي والشوكولاتة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *