عروض الالكترونيات في هايبر بندة بمناسبة نهاية العام

عروض الالكترونيات في هايبر بندة تقدم للمواطنين خصم على كافة الأجهزة المتوفرة لدى هايبر بنده خلال الفترة الحالية، ويحرص الهايبر في جميع المناسبات أن يشارك المواطنين، ولذلك يوفر خلال الفترة الحالية عروض نهاية العام هايبر بنده فنجد في المجلة تخفيضات على أجهزة جوال ذكية عديدة منها جوالات سامسونج، كما أن هايبر بنده عروض شامل للأجهزة الكهربائية المنزلية أيضًا، وسوف نوفر لكم عروض هايبر بنده على الجوالات اليوم 2021.

عروض الالكترونيات في هايبر بندة

من خلال عروض الالكترونيات في هايبر بندة تستطيع شراء كافة الأجهزة التي قد لا تستطيع شرائها في غير العروض بسبب ارتفاع الأسعار، ومن بين الأجهزة المتوفرة ما يلي:

  • يمكن الحصول على عصارة كليك أون بسعر 99 ريال سعودي، وهي من أفضل الأنواع المتوفرة، كما أن مولينكس يقدم عصارة مميزة يمكن شرائها من خلال هايبر بنده بسعر 89 ريال سعودي.
  • أما فيما يخص محضر الطعام صناعة شركة كينوود في المملكة، يمكن الحصول عليه بنصف سعره الأصلي، وقد بلغت قيمته حوالي 189 ريال سعودي، بينما الحصول على قطاعة أي تي سي سعرها يصل إلى 55 ريال سعودي.
  • كما أن هناك العديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى منها مايكرويف مميز سعته تصل إلى ثلاثين لتر من شركة وستنجهاوس، سعره وصل إلى 439 ريال سعودي في العروض.
  • أما الغلاية المصنوعة من الاستانلس ستيل من شركة كينوود يمكن شرائها خلال الأسبوع الحالي بسعر 169 ريال سعودي.
  • ومحبي الخلاط اليدوي، يمكنهم شراء خلاط يدوي أو هاند بليندر من شركة براون بسعر يصل إلى 259 ريال سعودي في العروض الجديدة، ومحضر القهوة من شركة كولين سعره في العروض الأسبوعية يصل إلى 129 ريال سعودي فقط.

عروض الالكترونيات في هايبر بندة

هايبر بنده عروض نهاية العام

وهناك أدوات منزلية متوفرة خلال الفترة الحالية أيضًا، وتحتاج إليها سيدة المنزل العصرية من هايبر بنده، ومن أفضل العروض ما يلي:

يمكن الحصول على قارورة الماء التي وفرتها شركة لوك أند لوك، بسعتها التي تصل إلى 500 مل، وسعر القطعتين تصل إلى 16 ريال سعودي، بينما أطعم الكاسات المخصصة للشاي سعرها يصل إلى عشرة ريال سعودي.

هذا بالإضافة إلى منتجات غذائية كاللحوم والمأكولات الأخرى وبعض من الحلوى الشهية تجدونها في كتالوج العروض الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!