انتظار موعد مباراة مصر وقطر والقنوات الناقلة اليوم في كأس العرب 2021 بعد ساعات

انتظار موعد مباراة مصر وقطر والقنوات الناقلة اليوم في كأس العرب 2021 بعد ساعات

تنتظر الجماهير موعد مباراة مصر وقطر اليوم والقنوات الناقلة والتي تنطلق بعد ساعات قليلة، كان منتخب مصر قد تلقى هزيمة أمام تونس في المباراة قبل النهائية بهدف دون رد، بينما خرجت قطر أمام الجزائر بعد فوز الجزائر عليها بهدفين مقابل هدف، هذا ويستعد منتخب مصر لمواجهة قطر على المركزين الثالث والرابع لتعويض الجمهور المصري الخروج من نصف النهائي وهو نفس الحال بالنسبة لمنتخب قطر.

موعد مباراة مصر وقطر غدا

من المرتقب أن تقام مباراة مصر وقطر يوم السبت المقبل الموافق الثامن عشر من ديسمبر:

  • الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة
  • الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وقطر

من المنتظر أن تنقل قناة بي ان سبورت وقناة الكأس مباراة مصر وقطر على المركزين الثالث والرابع وسط محاولات من جانب منتخب مصر من أجل نيل المركز الثالث، وكان كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر قد أكد فخره بلاعبي مصر رغم الخروج من نصف النهائي مؤكدا أن لاعبوا الفراعنة قد اكتسبوا المزيد من الخبرات.

قطر تسعى للمركز الثالث

في المقابل يحاول منتخب قطر الفوز على مصر من أجل الخروج بأفضل المراكز بعد الخروج أمام الجزائر، ويسعى منتخب قطر للخروج بأفضل مركز قبل عام كامل من استضافة قطر لكأس العالم والمقرر لها في قطر، ويبدو أن المدير الفني الإسباني للمنتخب القطري سيحاول إجراء العديد من التغييرات أمام المنتخب المصري من أجل تسجيل هدف مبكر.

مباراة قطر
مباراة مصر وقطر

توقعات نتيجة مباراة مصر وقطر

من المتوقع أن تكون مباراة مصر وقطر صعبة على كلا المنتخبين وإن كان منتخب مصر هو الأقرب لتحقيق الفوز بحكم الخبرة للاعبيه، إلا أن لعب قطر المباراة على أراضيها سيعطيها المزيد من الحماسة في إحراز المزيد من الأهداف ومحاولة الخروج من المباراة أمام مصر من خلال تحقيق الفوز على المنتخب المصري.

كان عمرو السولية قد سجل خطأ في مرماه أمام منتخب تونس في الثوان الأخيرة، وهو الأمر الذي رشح تونس في مواجهة الجزائر لتلتقي تونس أمام الجزائر في نهائي كأس العرب، بينما تلتقي مصر قطر للعب على المركزين الثالث والرابع.

يذكر أن مصر تنتظرها جائزة مالية كبيرة حال نجاحها في الحصول على المركز الثالث، كانت اللجنة المنظمة للبطولة قد حددت اثنين مليون دولار نصيب المركز الثالث من البطولة، بينما يحصل المركز الأول على خمسة ملايين دولار والوصيف على ثلاثة ملايين دولار، بينما يحصل صاحب المركز الرابع على مليون ونصف المليون دولار، وسط مساعي من جانب مصر لتعويض الخروج في قبل النهائي وتحقيق الفوز على قطر في مباراة المركزين الثالث والرابع.

هذا ويسعى منتخبي مصر وقطر إلى إبراز أنفسهم ومحاولة الفوز بالمباراة من أجل تحقيق الميدالية البرونزية والمركز الثالث،مصر من جانبها ترى المباراة صعبة للغاية خاصة وأنها أمام قطر والذي يحاول تعويض الخسارة التي مني بها الفريق أمام الجزائر وإثبات جدارتهم ومدى الإستعداد لإستضافة كأس العالم والمقرر لها الصيف المقبل على الأراضي القطرية.

من المنتظر أن يقود أحمد حجازي المؤتمر الصحفي للمنتخب المصري رفقة كارلوس كيروش، خاصة وأن حجازي يسعى إلى إثبات قدرة المنتخب المصري على تجاوز منتخب قطر في مباراة يسعى خلالها المنتخب المصري إلى إثبات قوته وجدارته بإمكانية الفوز بالمركز الثالث في تلك المواجهة المرتقبة بين مصر وقطر، كما تحاول قطر هي الأخرى إثبات قدرتها على الفوز أمام مصر.

كان كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر قد أكد أن مصر قد استفادت من تواجدها في كأس العرب من خلال إشراك عددا من اللاعبين الشباب وتمت تجربتهم وسط احتكاك قوي مؤكدا أن المكاسب كبيرة من البطولة أبرزها حسين فيصل ومروان داوود وغيرهما من اللاعبين، ولولا تلك البطولة ماكان للمنتخب المصري قدرة على إشراكهم في أي وقت سابق وهو مانعكس على ثقتهم في أنفسهم، وسنتابع معكم كل جديد بخصوص مباراة مصر وقطر.

يذكر أن مباراة مصر وقطر ستقام ظهر السبت وسط متابعة قوية من جانب كل المتابعين في مصر والوطن العربي، ومايعزز أهمية المباراة كونها تقام على شرف الميدالية البرونزية، حيث يخوض الفريقين المباراة بدافع واحد وهو الحصول على الميدالية البرونزية كأقل تعويض للخروج من نصف النهائي، فمصر خرجت على يد تونس، بينما خرجت قطر عن طريق الجزائر وهو مايجعل المباراة ذات طابع تنافسي كبير.

يذكر أن كيروش المدير الفني وحسب متابعة إعلامية قد قام بتغيير في مجريات تدريبات منتخب مصر قبل مواجهة قطر ولم يكشف النقاب عن التشكيل المتوقع أن يخوض به مباراة قطر أمام منتخب الجزائر، ولكن التقارير تحدثت عن احتمالية اللعب بأحمد رفعت خاصة بعد الدفع به في مباراة الأردن وهو ماأحدث فارق، إلا أن رفعت نفسه لم يتم إشراكه في مباراة تونس وهو ماوضع علامات استفهام كبيرة على المدير الفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *