ملخص نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في ديربي الرياض والنصر ينتصر

ملخص نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في ديربي الرياض والنصر ينتصر

نجح النصر في إنهاء نتيجة مباراة الهلال والنصر لصالحه بعدما أنهى المباراة بالفوز بهدفين دون رد، هذا ويبدو ديربي الرياض من أقوى الدربيات والتي يعتبر الجمهور نتيجة المواجهة بالهامة، من المرتقب أن تقام مباراة الهلال والنصر في تمام الثالثة والربع عصر اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في ديربي الرياض الان

نتيجة مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض (2/0) فوز النصر بهدفين نظيف. 

  • يذكر أنه بعد نتيجة اليوم رفع النصر رصيده إلى 20 نقطة ووصل الهلال 21 نقطة محافظا على رصيده.
  • نهاية المباراة وفوز النصر بهدفين.
  • الدقيقة 72: تقدم النصر بهدف حتي الان
  • النصر متقدم بهدف نظيف حتي الان.
  • الهلال يحاول السيطرة في نصف الملعب.
  • الدقيقة السادسة والتعادل السلبي.
  • انطلاق المباراة

يذكر أن الهلال السعودي يحتل المركز الرابع برصيد 21 نقطة، بينما يحتل النصر المركز السابع برصيد 17 نقطة، ويسعى كلا من الهلال والنصر اقتناص الفوز من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي من ناحية، ومن ناحية أخرى الفوز بديربي الرياض والذي يعتبر من الدربيات التي تتابعها كل الجماهير بشغف.

كان لاعب الهلال السابق، سلطان السعود قد أكد خبية أمله في المستوى المتواضع الي يظهر عليه كلا من الهلال والنصر قبل المواجهة المرتقبة اليوم الخميس، وأكد السعود أن الهلال والنصر لم يقدما الأداء المطلوب في المباريات السابقة في الدوري السعودي.

ولم يؤدي كلا الفريقين نتائج جيدة خلال المباريات الماضية، حيث يعاني النصر من نتائج سلبية، بينما يقدم الهلال مستويات متأرجحة بشكل كبير وأنه غير مقنع على المستوى الفني.

يذكر أن المستوى الفني للهلال السعودي ضعيف في غالبية المباريات في الدوري السعودي وهو الأمر الذي إنعكس في دوري أبطال أسيا، خاصة وأن المدير الفني لا يجد الكثير من الحلول في الكثير من المباريات.

هذا وأكد سلطان أنه ينصح المدير الفني للهلال بضرورة تغيير طريقة اللعب الخاصة به خاصة مع وجود تكتل دفاعي لباقي الفرق وهو الأمر الذي يتطلب مرونة تكتيكية من اجل محاولة اختراق دفاعات الفرق الخصوم ومحاولة إحراز أهداف في المباراة والفوز بشكل كبير من أجل ضمان النقاط الثلاث.

هذا ويعاني الهلال السعودي من مشكلة كبيرة في الجانب الهجومي، حيث أن جوميز قد تقدم به العمر ولم يصبح بقدر الإنتاجية المنافسية والتي يتشابه بها مع سالم الدوسري، أما النصر فيعاني من تغير المدربين بشكل كبير، حيث تغير له أربعة مدربين طيلة الفترة الماضية وسط وجود أزمة في الثقة بين الجماهير والنادي.

توقعات نتيجة مباراة الهلال والنصر

يذكر أن نتيجة مباراة الهلال والنصر تميل أكثر نحو الهلال بحكم الخبرة التي يتمتع بها لاعبوه، كما أن الهلال من الفرق التي تستطيع إدارة المباراة بشكل جيد في ظل المستوى المتذبذب للنصر السعودي.

نتابع معكم نتيجة مباراة الهلال والنصر والتي تنطلق في الثالثة والربع بتوقيت الرياض، يسعى كلا من الهلال والنصر إثبات جدارتهم وقدرتهم على الفوز بتلك المواجهة المرتقبة والتي تشهد متابعة كبيرة، خاصة وأنها بعيدا عن أنها ديربي الرياض المنتظر إلا أنها تبقى مباراة قوية ولا تحتمل خسارة جديدة للنصر في ظل رغبة الهلال على العودة من جديد.

نجح النصر في إحراز هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين، فالهلال والنصر نجحا في أن يقولا كلمتهم في تلك المواجهة المرتقبة والتي نجح خلالها النصر في إحكام السيطرة والفوز بهدفين دون رد في مواجهة جاءت متوازنة ومتكافئة ولكن النصر نجح في الفوز بهدفين في النهاية ليفوز بهدفين نظيفين دون رد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *