خصومات 50% في هايبر بنده بالسعودية اليوم على السلع

خصومات 50% في هايبر بنده بالسعودية اليوم على السلع

أقوى خصومات هايبر بنده في السعودية، حرص هايبر بندة على أن يقدم إلى عملائه أقوى التخفيضات والخصومات على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من التالي” خليط زيوت نباتي صني وحياة وزيت دوار الشمس وأرز مزة بسمتي تاج محل عشرة لعمل العديد من الأطعمة،  والأرز اللؤلؤة المصري لعمل أجود أنواع الوجبات.

خصومات بنده هايبر بالسعودية اليوم:

يتوفر داخل ماركت هايبر بندة بالسعودية في ذلك الأسبوع الكثير من الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات حيث تصل نسبة الخصومات لأكثر من 60% فمن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم باقة من خصومات بندة بالمملكة العربية السعودية على مختلف المنتجات سواء كانت غذائية أو أجهزة كهربائية أو مستلزمات تنظيف فكل ما تحتاجون إليه ستجدون في متجر بندة.

خصومات بنده في السعودية:

وفرت بندة الكثير من الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من عبوات سائل غسيل الصحون من فيري مع منعم الأقمشة من كمفورت فهو متوفر برائحة نواعم الزهور ورائحة ندى الربيع وسائل غسيل الصحون بريل وبخاخ الشاء الأصلي من مريتو وكبسولات الغسيل من تايد وأريال ومنعم الأقمشة المركز من داوني.

يحتوي العرض أيضًا على عبوات السكر الخشن والناعم من ماركة الأسرة مع زيت الزيتون البكر الممتاز المتوفر من ماركة الرحمة وعرض على عبوات خليط بأنواع مختلفة من ماركة فوستر كلاركس.

يوفر هايبر بندة إليكم أيضًا في جميع فروع المملكة العربية السعودية خصم على الأرز المميز بالحجم العائلي من صنوايت خمسة كيلة جرام بالإضافة لخصم على الأرز البسمتي من الطائي وعرض على الأزر الأمريكي من أبو بنتين وخصم على الأرز البسمتي الكلاسيك من باب الهند، يشمل العرض أيضًا على كبسولات الكل في واحد من فيري وسعر سائل غسيل الصحون المركز من لوكس صن لايت وسائل غسيل الصحون المضاد للبكتيريا بالإضافة لتوافر خصم على ملمع الأثاث من موبي بالإضافة لخصم على المنظف والملمع من ستيل.

تخفيضات بندة في نهاية الأسبوع:

مع نهاية كل أسبوع حرصت بندة على أن توفر إلى عملائها خصومات مختلفة على مختلف المنتجات التي يحتاج إليها كل منزل ومن بين تلك المنتجات زيت الزيتون البكر الممتاز المتوفر من ماركة عافية وزيت دوار الشمس من ماركة عافية وزيت الطبخ من ليزا بالإضافة لغيرهم من الكثير من المنتجات الأخرى.

يشمل العرض على أصابع الدجاج بالجبنة وبالتوابل الحارة من ماركة الكبير مع أصابع الدجاج الجامبو المتوفر من ماركة الكبير وقطع الدجاج من نفس الماركة أيضًا.

أقوى عروض هايبر بنده بالسعودية اليوم:

يحتوي العرض في هايبر بنده على مسحوق غسيل مركز أريال ومسحوق غسيل مركز برسيل، ومسحوق غسيل مركز أومو وصندوق غسيل أريال ومسحوق غسيل بونكس ومسحوق غسيل مركز الرهده، يشمل العرض أيضًا على معجون أسنان تزيبل أكشن كولجيت ومعجون الأسنان الحساسة كولجيت للتبيض وصابون سائل ديتول.

أفضل عروض في هايبر بنده بالسعودية اليوم:

كلير شامبو للشعر Clear Shampoo، بالإضافة إلى بامبرز حفاضات أطفال Pampersمع فازلين جل ملطف غني أو بالصبار المنعش.مع أرز مصري جرين فارمز خمسة كيلو فاخر لتحضير المأكولات المصرية والدقيق لتحضير الحلوى اللذيذة، يشمل العرض أيضًا على لحم تونا أبيض قطع وبهار المهباج وفول المجروش وكيلو من ذرة المهباج”.

يحتوي العرض أيضًا على كلًا من التالي” قلاية إمجوي و طقم عشاء أبيض لومينارك، سانديسك كارت ذاكرة وفلاشة ذاكرة Sandisk، بالإضافة إلى سامسونج لاب توب Samsung Laptop، سامسونج تاب Samsung Tab Note، مع براون ماكينة إزالة الشعر Braun بالإضافة إلى إمجوي مكيف شباك Emjoy Air Condition.

كما يوجد عرض خاص ومميز على خلاط ووعاء طاحونة من أمجوي Emjoi Blender Grinder بالإضافة إلى طقم عشاء من اندروا Endura Dinner، أما عن عرض أخر على طقم عشاء ميلامين وقدر ضغط الومنيو من السيف Al Saif Aluminum Pressure Cooker، كما يوجد عرض مميز لجميع العملاء على طقم الأكروبال بألوان مميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *