موعد صرف مكافآت الطلاب 1443 هـ لشهر ديسمبر 2021 عبر رابط نظام نور

موعد صرف مكافآت الطلاب 1443 هـ لشهر ديسمبر 2021 عبر رابط نظام نور

موعد صرف مكافآت الطلاب تعد معرفة موعد إصدار مكافأة طلاب المدارس 1443 أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا، حيث قررت وزارة التعليم السعودية أن يتم دفع مكافأة أو إعانة شهرية لأنواع معينة من الطلاب، وتقدم الفقرات التالية ثروة من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بهذه الجوائز، بهدف تشجيع الطلاب على مواصلة دراستهم والقضاء على ظاهرة التسرب من المدرسة، وتم تكريم 1443 تلميذا في المدرسة وطورت وزارة التربية والتعليم السعودية نظام جوائز الطلاب بهدف توفير فرص متساوية في التعليم لجميع الطلاب، هناك عدة أنواع من الطلاب المؤهلين للحصول على هذه الجائزة، بما في ذلك طلاب التربية الخاصة والتعليم الفكري.

موعد صرف مكافآت الطلاب

وكان من بين الحاضرين أطفال من مدارس الصم والبكم، ومدارس المكفوفين، ومدارس تحفيظ القرآن، ومدارس محو الأمية، وطلاب من أماكن بعيدة، ونسل معلمين متوفين، وفئات أخرى. تاريخ إصدار جائزة طلاب المدارس هو 1443.

أعلنت إدارة التعليم بالرياض في 31 أكتوبر 2021 عن صرف المكافآت المستحقة للطلبة عن أشهر شوال وذو القعدة وذي الحجة 1442، وكذلك مكافأة أول 20 يومًا من محرم 1443، حيث تم الإعلان عن أن المبالغ المستحقة من المكافآت ستوضع في حساب كل طالب مستفيد.

الاستعلام عن حوافز الطلاب بناء على أرقام الهوية

تتراوح قيمة الجائزة الممنوحة لكل طالب بين 150 و 300 ريال سعودي، وتسمح الحكومة للطلاب بالاستعلام عن الجائزة والتأكد من وضعها في حسابهم عبر الإنترنت من خلال استكمال الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى هي التسجيل في نظام نور للتعلم عبر الإنترنت.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق في الحقول المتوفرة.
  • ثم حدد تسجيل الدخول.
  • اختر الخدمة للحوافز والإعانات.
  • مسيرات المكافآت، ثم يتم كتابة جميع البيانات ذات الصلة.
  • عند النقر فوق كلمة search، سترى جميع أنواع المعلومات حول المكافأة، بما في ذلك التاريخ والمبلغ المستحق للطالب وما إذا كان المال موجودًا في حساب الطالب أم لا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *