ملخص نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم ( 0-2 ).. العالمي يخطف الفوز من الزعيم بثنائية رائعة

ملخص نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم ( 0-2 ).. العالمي يخطف الفوز من الزعيم بثنائية رائعة

نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم ، نتابع معكم مجريات المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين بين النصر والهلال اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري ، حيث سنعمل خلال هذه الصفحة على تقديم ورقد متابعة مستمرة بخصوص نتيجة أهداف مباراة الهلال والنصر الشوط الأول والثاني اليوم في الدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولعل الكثير من محبي وعشاق كرة القدم السعودية ممن سيشاهدون اللقاء من خلال الإنترنت سيتابعون مجريات اللقاء أيضاً ملخص نتيجة مباراة الهلال والنصر لحظة بلحظة اليوم في الدوري السعودي.

نتيجة أهداف مباراة الهلال والنصر

نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم ، سيدخل الزعيم لقاء النصر اليوم الخميس متواجداً في المركز الرابع من ترتيب الدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة، بينما سيدخل العالمي فريق النصر مباراة الهلال اليوم متواجداً في المركز السابع من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة، ونوفر لكم أدناه ملخص نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في الشوط الأول والثاني مع ذكر أسماء اللاعبين الذين أحرزا الأهداف.

أهداف الهلال والنصر اليوم

الهلال جوميز 1-45 هدف ملغي
النصر فينيست أبو بكر دقيقة 39
تاليسكا دقيقة 90

وتنطلق مباراة النصر والهلال اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري 2021 وذلك في تمام الساعة الثانية والربع مساء بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والأردن والمغرب، وفي تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ملخص نتيجة مباراة الهلال والنصر

كان الهلال السعودي قد حقق الفوز على نظيرة فريق النصر في البطولة القارية لحساب مباريات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 المباراة التي انتهت بفوز الهلال السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف حيث استطاع أن يتأهل لمباراة النهائي على حساب النصر، بينما يسعى النصر لتعويض تلك الخسارة والأخذ بالثأر حين يُحقق الفوز في تلك المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة بالدوري السعودي للمحترفين.

نتيجة مباراة الهلال والنصر الشوط الأول والثاني

قراءنا الكرام سنوفر لكم تغطية كاملة ومتابعة مستمرة عن نتيجة أهداف مباراة الهلال والنصر الشوط الأول والثاني وذلك وقت انطلاقها مباشرة حسب الموعد المحدد لها من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك بعد قليل، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.

مرت 35 دقيقة من زمن الشوط الأول بدون تسجيل أي أهداف من جانب لاعبي الفريقين، مع تكرار الهجمات والمحاولات العديد من أجل التوغل والوصول إلى المرمى والتسديد لإحراز هدف التقدم، ولكن تبوء جميع المحاولات بالفشل دون أن يتم تسجيل أي أهداف من جانب لاعبي الفريقين، ومنذ الدقيقة الأولى من المباراة استحواذ نسبي على الكرة بين الفريقين وسط تكتل دفاعي كامل من أجل الحفاظ على الشباك نظيفة.

دقيقة 39: جوووووووووووووووووول عن طريق اللاعب فينسنت أبو بكر من تسديدة رائعة سكنت شباك الهلال ليكون الهدف الأول والتقدم لصالح النصر، لتشير نتيجة مباراة الهلال والنصر الآن الشوط الأول 1-0 لصالح النصر.

هدف ملغي للهلال ، وعند الدقيقة الأولى من الوقت البديل للشوط الأول استطاع اللاعب جوميز تسجيل هدف التعديل لصالح الهلال من تسديدة رائعة على يسار حارس مرمى النصر، ليكون هدف التعادل لزعيم في الدقيقة البديلة من الوقت الضائع، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف بداعي الخطأ على اللاعب بيريرا.

وتذهب المباراة للدقيقة 70 وما زال التقدم قائم لصالح النصر بهدف فينست أبو بكر عند الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، وسط محاولات كثيرة من لاعبي الهلال لتعديل النتيجة ولكن جميع المحاولات تبوء بالفشل.

وعند الدقيقة 90 استطاع اللاعب تاليسكا تسجيل هدف النصر الثاني من هجمة مرتدة سريعة وتسديد للكرة هز شباك مرمى الهلال ليكون الهدف الثاني للنصر. ويقرر حكم اللقاء خمسة دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الثاني ومع انتهاء الدقائق البديلة يُطلق حكم اللقاء صافرة النهاية وفوز النصر بهدفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *