عروض بنده panda لنهاية العام على المجمدات وجميع المنتجات

عروض بنده panda لنهاية العام على المجمدات وجميع المنتجات

عروض بنده panda لنهاية العام هي عروض التوفير وإدخال المال، حيث أن هايبر بنده يعتبر من أهم المؤسسات الموجودة في المملكة العربية السعودية المتخصصة في البيع بالجملة وبالتجزئة أيضًا، وأسبوعيًا يتابع المواطنين عروض هايبر بنده الأسبوعية ولكن هذا الشهر يختلف حيث أن هناك عروض نهاية العام هايبر بنده والتي تشتمل على خصومات متعددة على جميع الاحتياجات من بينها عروض الإلكترونيات في هايبر بنده فتابعونا لمعرفة عروض بنده الويك اند ونهاية العام في نفس الوقت.

عروض بنده panda لنهاية العام

عروض بنده هذا الأسبوع توفر لك خصم خاص على منتجات مميزة وعليها إقبال من خلال الزوار في كل مكان، ومن بين العروض المتوفرة حاليًا ما يلي:

  • تبدأ الخصومات المستمرة على مدار الأسبوع على لبنة بريزيدن الكيلو الواحد سعره في العروضحوالي 21.95 ريال سعودي، كما أنه متوفر جبنة رومي من هيلثي فود الكيلو الواحد سعره يصل إلى 36.95 ريال سعودي.
  • كما أن هناك جبنة حلوم أسترا الكيلو سعره يصل إلى 32.95 ريال سعودي، بالإضافة إلى الجبنة النابلسية المغلية التي سعرها يصل إلى 29.95 ريال سعودي.
  • وهناك تشكيلة مميزة من أفضل وأجود أنواع التوابل المتوفرة في العروض لدى هايبر ماركت وكذلك مجموعة من المكسرات المفضلة لدى الجميع، ومنها عروض على اللوز الأبيض والبذور المملحة المصرية.
  • وفيما يخص التوابل فهناك عروض على القرفة المطحونة وسعرها للكيلو الواحد 29.95 ريال سعودي.

عروض بنده panda لنهاية العام

عروض المجمدات في هايبر بنده

أما عن المجمدات سواء اللحوم أو الدجاج، فهناك خصومات أيضًا عليها بمناسبة نهاية العام وهذه العروض هي:

خصومات على دجاج مجمد من ساديا، العبوة الواحدة في العرض سعرها 129 ريال سعودي، وهناك عبوة أخرى أقل في الكمية سعرها 118 ريال سعودي.

كما أن البرجر البقري من ساديا الحبة الواحدة منها سعرها في العرض 12.50 ريال سعودي، وذلك بدلًا من السعر الأساسي وهو 23.95 ريال سعودي، بنما بطاطس مقلية من ساديا الحبة الواحدة في العرض سعرها 7.95 ريال سعودي.

متوفر لدى هايبر بنده أيضًا قوانص الدجاج الشهية والكبدة بحجم العبوة الواحدة يصل إلى 450 جرام، بسعر 7.95 ريال سعودي للعبوتين، بينما أصابع الموزاريلا الكبير حجم ربع كيلو جرام بسعر 39 ريال سعودي للعبوتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *