ملخص نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم (3-1).. ثلاثية للريدز وصاروخية ارنولد

ملخص نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم (3-1).. ثلاثية للريدز وصاروخية ارنولد

نقدم لكم مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم ، وذلك من خلال رصد متابعة مستمرة وتغطية كاملة لمجريات المباراة التي ستقام على ملعب أنفيلد واحدة من مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ولعل الكثير من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان ومتابعي وعشاق النجم المصري محمد صلاح سيتابعون ملخص نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الشوط الأول والثاني اليوم في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وهذا ما سنعمل على تقديمه ورصده لكم أسفل هذا المقال، هدف محمد صلاح في نيوكاسل يونايتد اليوم فكونوا معنا.

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم

نتيجة أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم ، يستضيف رفاق محمد صلاح الأخير وهو متواجداً في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 37 نقطة متأخراً عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الأول من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة.

نتيجة أهداف ليفربول ونيوكاسل يونايتد الآن

الريدز ديجو جوتا دقيقة 21
محمد صلاح دقيقة 25
اليكساندر أرنولد دقيقة 87
نيوكاسل جونجو شيلفي دقيقة 7

بينما سيدخل فريق نيوكاسل يونايتد ملعب أنفيلد لمقابلة ليفربول بقيادة محمد صلاح وساديو ماني وهو متواجداً في المركز التاسع عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 10 نقاط، وبذلك يتضح لنا ولكم فارق النقاط الكبير بينه وبين الريدز رفاق محمد صلاح بـ27 نقطة.

ملخص نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

وتنطلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم الخميس الموافق 16-12-2021 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس ليبيا ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة السعودية وعمان الأردن، بينما ستنطلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

قراءنا الكرام محبي وعشاق الريدز ليفربول الإنجليزي والملك المصري الكبير محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي التاريخي، سنتابع معكم ملخص نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الشوط الأول والثاني اليوم في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك وقت انطلاق المباراة حسب التوقيت المقرر لها، فكونوا معنا ويُمكنكم الاحتفاظ بهذه الصفحة والرجوع إليها وقت انطلاق المباراة تجدون نتيجة أهداف مباراة ليفربول نيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد الشوط الأول الآن

انطلقت مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد الشوط الأول الآن على ملعب أنفيلد وسط أهازيج كبيرة من قبل جماهير الفريقين في مدرجات الأنفيلد معقل الريدز، وهناك حماس كبير من جانب لاعبي الفريقين، ليفربول دخل المباراة بقيادة الملك المصري الكبير محمد صلاح وساديو ماني الثنائي الإفريقي الكبير، لحظات أولى وبدايات أولى والكرة في أقدام لاعبي ليفربول بحثاً عن تسجيل أول أهداف المباراة.

دقيقة 7: جوووول لصالح نيوكاسل عن طريق اللاعب جونجو شيلفي، ليكون هدف التقدم المبكر في المباراة لصالح الضيف الثقيل نيو كاسل يونايتد.

المباراة الآن عند الدقيقة 20 وما زال التقدم بهدف قائم لصالح نيوكاسل يونايتد. وذلك قبل أن يُسجل جوتا هدف التعديل لصالح الريدز من خلال عرضية يستلمها جوتا يسكنها الشباك عند الدقيقة 21.

محمد صلاح يعزز تقدم الريدز بهدف أكثر من رائع تسديدة تهز شباك نيوكاسل يونايتد عند الدقيقة 25 من الشوط الأول ، متابعة مستمرة نتيجة أهداف ليفربول ونيوكاسل يونايتد ، هدف محمد صلاح في نيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي.

دقيقة 40: استحواذ وسيطرة على الكرة من قبل لاعبي الريدز وصناعة هجمات خطيرة.

دقيقة 45: دقيقتين كوقت بدل ضائع يقررها حكم اللقاء.

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد الشوط الثاني

الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني ومحاولات متكررة من لاعبي الفريقين بحثاً عن التسجيل.

دقيقة 70: ما زال الريدز متقدماً بهدفين مقابل هدف ومحاولات من لاعبي الفريقين للتسجيل.

دقيقة 87: جوووووووول للريدز عن طريق تسديدة صاروخية من اليكساندر ارنولد تهز شباك نيوكاسل يونايتد وتهز مدرجات ملعب المباراة بأهازيج الجماهير، تنتهي المباراة بثلاثية الريدز مقابل هدف ويبعد الريدز عن المتصدر مان سيتي بنقطه واحدة ليعتلي الصدارة من جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *