السعودية تعرف علي كيفية القيام بخطوات انشاء فتح حساب جاري على مصرف الراجحي

السعودية تعرف علي كيفية القيام بخطوات انشاء فتح حساب جاري على مصرف الراجحي

نعرف جميعا داخل الوطن العربي وكذلك الشرق الأوسط أهمية مصرف الراجحي داخل المملكة العربية السعودية لإان بنك الراجحي يعد من أهم البنوك داخل المملكة وخارجها تمويليا فأنه يعد من ضمن المصارف الأضخم عربيا . وقد قمنا بعرض مسبقا عبر موقعنا موقع ثقفني اهمية بنك الراجحي وكيف يقوم بعمليات تمويلية ومساعدات وتقديمه لكميات هائلة وطرحة برامج تمويلية لمساعدة أبناء الوطن السعودي وكذلك المقيمين داخل المملكة . واليوم سوف نوضح كيفية فتح حساب على بنك الراجحي والاستفادة من ذلك الحساب وكذلك أهم الشروط التي يجب توافرها لفتح حساب جاري علي مصرف الراجحي .

نتعرف اليوم سويا على كيفية القيام بخطوات فتح حساب جاري على مصرف الراجحي

قمنا مسبقا بعرض كيفية التسجيل ولكن ما ان ذاد البحث عن طرق افتح حساب جاري عملنا جاهدين عبر موقعنا موقع ثقفني لمساعدة كل متابعينا بإجراء بعض الخطوات والتي يمكن من القيام بإنشاء حساب جاري للمتقدم في بنك الراجحي داخل المملكة العربية السعودية ، وذلك للقيام بعملية التسجيل وكلك أيضا الحصول على حساب تجاري لمصرف الراجحي

  1. أولا يجب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لمصرف الراجحي وبعد ذلك عليك الدخول إلى القائمة الرئيسية للخدمات والنقر عليها .
  2. ومن ثم عليك اختيار خدمة انشاء حساب جاري من بنك الراجحي وبعد ذلك سوف يتم يقوم بفتح صفحة البيانات الشخصية الخاصة بالحساب الجاري على مصرف الراجحي .
  3. بعد ذلك على مقدم طلب فتح حساب أن يقوم بالموافقة على كافة الاحكام الشروط  وذلك لكي يتم إتمام كافة الخطوات.
  4. ومن ثم يجب أن  يتم ملئ جميع البيانات المطلوبة من مقدم الطلب صحيحة وذلك لكي تتمكن من القيام بأنشاء الحساب الجاري.
  5. ومن خلال القيام بعد ذلك من الخطوات سوف يتم العرض عليك نموذج إلكتروني وذلك بفتح حساب جاري خاص بك قم بعد ذلك بملئ هذا النموذج وذلك لكي تأكد من أن المعلومات المتواجدة فيه والتي قد وضعتها بنفسك صحيحة تماماً.
  6.  يجب أن يقوم المتقدم الذي اوشك ان يكون عميلا في بنك الراجحي بإدخال رقم الهاتف الخاص به ومن ثم توثيق تلك البيانات الشخصية على بوابة أبشر الإلكترونية.
  7. تأكد ان جميع التعاملات البنكية مع بنك الراجحي تتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *