عروض العثيم عروض نهاية العام على مختلف الأجهزة الواردة في مجلة العثيم بخصومات مذهلة

عروض العثيم عروض نهاية العام على مختلف الأجهزة الواردة في مجلة العثيم بخصومات مذهلة

تقدم أسواق العثيم أقوى العروض والخصومات المذهلة في جميع فروعها المنتشرة والجديدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. كما نوضح لكم أن عروض الذكرى السنوية الخامسة والستون ما زالت مستمرة في جميع متاجرها. كما ننوه لكم أن أنه يمكنك الحصول على كبرى الجوائز وقسائم الشراء التي تقدما أسواق العثيم لمختلف عملائها.

أقوى عروض العثيم على الهواتف الذكية والشاشات الإلكترونية بأسعار من الأخر

تقدم أسواق العثيم عروض بأسعار من الأخر على جميع الأجهزة سواء الهواتف الذكية، أو الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، وجوائز قيمة بأكثير من ثلاثة ملايين ريال سارع بالذهاب قبل نفاذ.

عروض العثيم

جوال

  • اشتري شاشة اور ال اي دي سمارت، بشاشة مقاسها 55 بوصة، تلفزيون ذكي. كما أن دقة الشاشة عالية الجودة الترا اتش دي، 4K. كما أن الشاشة تدعم خدمة الواي فاي، والأندرويد، وبها منفذ يو اس بي، بسعر 1449 ريال سعودي.
  • شاشة امبيكس ال دي سمارت، بها شاشة عرض مساحتها 58 بوصة، شاشة الجهاز عالية الجود فل اتش دي، تلفزيون ذكي. كما أنها مزودة بخدمة الواي فاي، التي تمكنك من تشغيل الكثير من التطبيقات عليها مثل تطبيق نتفليكس، واليوتيوب. بالإضافة لوجود منفذ يو اس بي، بسعر 1599 ريال سعودي.
  • جوال تكنو ال اي7، يعمل بنظام التغيل اندرويد، وشاشة مقاسها 6.95 بوصة، وبطارية سعتها 7000 مللي أمبير.  كما أن الجهاز من الجيل الرابع، ومزود بثلاث كاميرات خلفية بدقة 2+2+48 ميجا بكسل. بالإضافة لوجود ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت، ورام بسعة 6 جيجا بايت. بسعر 749 ريال سعودي.
  • هاتف شاومي 9 سي، بشاشة 6.5 بوصة، مصنف من الجيل الرابع، كما يحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير لتدوم لفترة أطول. كما يحتوى على ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا بايت رام، وداخلية سعتها 64 جيجا بايت. بالإضافة لثلاث كاميرات خلفية بدقة 2+2+13 ميجا بكسل، فقط بسعر 445 ريال سعودي.
  • اشتري هاتف سامسونج اي 03 اس، من الجيل الرابع، بشاشة مقاسها 6.5 بوصة. كما أن مساحة الذاكرة العشوائية 3 جيجا بايت، أما الذاكرة الداخلية مساحتها 32 جيجا بايت، وبه بطارية سعتها 5000 مللي أمبير. بسعر 475 ريال سعودي.
  • الكثير يواجهون عطل وتوقف كثير للنت أو الواي فاي بسبب مشاكل في الرواتر الخاص بهم، لذلك نقدم لكم راوترجو فمنهم امدة 6 شهور بسعر 945 ريال، أما لمدة 12 شهر احصل عليه بسعر 1499 ريال سعودي.

تخفيضات العثيم على الأجهزة المنزلية لنهاية العام

عروض العثيم

  • طقم قدر نيو فلون، مكون من ثلاثة حبة + هدية مجانية، بسعر 149 ريال سعودي.
  • طقم قدر السيف ستانلس ستيل، مكون من ثماني قطع، بسعر 299 ريال.

أسعار العثيم من الأخر على الأجهزة الكهربائية لنهاية العام

أسعار العثيم على الأجهزة الكهربائية

  • مكواة جي في سي بخار، بسعة 1.3 لتر، للحبة بسعر 99  ريال.
  • اشتري صانع الطعام من جيباس، متعدد الاستخدامات 4 في 1، بسعر 129 ريال مع ضمان لمدة عامين.
  • قدر ضغط امجوي كهربائي، بسعر 6 لتر، بسعر 199 يال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *