وفاة رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم ونعى بن راشد آل مكتوم

وفاة رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم ونعى بن راشد آل مكتوم

انتقل إلى رحمة الله اليوم رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم، والذي هو من اشهر وأكبر رجال الأعمال بالإمارات العربية المتحدة. فهو صاحب مجموعة شركات ماجد الفطيم وهي أحد أكبر وأكثر الشركات تأثيرا بدولة الإمارات العربية المتحدة.والتي لها العديد من الفروع عبر أنحاء العالم أجمع.وهو أخ الملياردير الإماراتي عبدالله الفطيم. وقد نشرت الصحف السعودية خبر وفاة ماجد الفطيم رحمه الله اليوم الجمعة، عن عمر واحد وتسعون عاما.  وقد نعاه بكامل الحزن والأسى الكثير من الشخصيات المؤثرة بالإمارات العربية المتحدة.

وفاة ماجد الفطيم صاحب سلسلة كارفور هايبر ماركت

ولد رجل الأعمال الراحل ماجد الفطيم في العام 1930 . وقد قام ببناء إمبراطورية كبيرة أثرت بشكل كبير في الإمارات العربية المتحدة.وتقدر ثروته ثروته في عام 2021 وفق مجلة «سي إي أو وورلد» الأمريكية بنحو 5.32 مليار دولار أمريكي وجاء في المرتبة 436 عالمياً.وقد نعاه حمدان بن محمد عبر تويتر مغردا ( ودعنا اليوم قامة إماراتية غالية.. ورجلاً أمضى حياته في خدمة وطنه وأهله.. رَحِم الله ماجد الفطيم وأسكنه فسيح جناته.) . أما السيخ محمد بن مكتوم آل راشد فد نعاه عبر تويتر كاتبا : ( رحم الله أخونا ماجد الفطيم، رجل الأعمال المبدع ، وأحد أهم تجار دبي وكبار رجالاتها … وصاحب عطاء للوطن وخير لا ينقطع .. آخر قراراته كان توظيف ٣٠٠٠ مواطن … رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. آمين).

أما الحساب الرسمي لمكتوم بن محمد فقط نعاه كاتبا: ( تعازينا لأسرة الفطيم في وفاة ماجد الفطيم. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. الراحل رافقت أعماله وإنجازاته مسيرة نمو اقتصاد الإمارات ودبي خلال العقود الماضية وستتذكره الأجيال القادمة بما تركه من إنجازات اقتصادية ومجتمعية على مدى هذه السنين.)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *