معجزة كريم البنجر والنشا السحري لتبيض البشرة وتوريد الخدود والشفايف من اول استعمال

معجزة كريم البنجر والنشا السحري لتبيض البشرة وتوريد الخدود والشفايف من اول استعمال

من أكثر علامات الجمال هي الخدود والشفاه الوردية، لذلك تحلم كل فتاة بشفاه وخدود بلون وردي طوال الوقت، وكما نعلم جميعاً فإن الطريقة التي نتبعها هي مستحضرات التجميل، التي لها آثار جانبية سيئة على الشفاه والخدود، لذلك نقدم لكم وصفات طبيعية بسيطة بالاعتماد على البنجر لتوريد الشفاه والخدود بشكل طبيعي وغير ضار بالبشرة.

كريم البنجر لتوريد الخدود والشفايف

نحتاج إلى حبة ياردة من البنجر، نقوم ببشرها حتى نحصل على عصير البنجر، نخلط ملعقة من هذا العصير مع ملعقة من الجلسرين المذاب في حمام مائي ساخن، نوزع الخليط على الشفاه والخدود وندلك جيداً، نكرر هذه الوصفة مرة يوميا لمدة أسبوع، وبعدها تصبح الشفاه والخدود بلون وردي جميل طوال الوقت، يمكن استبدال الجلسرين بالفازلين.

كريم البنجر والعسل للتبيض الفوري للبشرة

نحتاج إلى حبة متوسطة من البنجر وملعقة كبيرة من العسل، نقوم بتقطيع البنجر ونضعه في محضرة الطعام مع العسل ونخل جيداً، نستخدم الخليط يوميا قبل النوم حتى تصبح الشفاه والخدود باللون الوردي.

طريقة تحضير كريم البنجر والنشا السحري لتبيض البشرة

نحتاج إلى حبة كبيرة من البنجر وملعقة كبيرة من النشا، نضع البنجر في قدر مملوء بالماء ونرفعه على نار عالية، نترك البنجر لمدة عشر دقائق، ثم نصفيه ونهرسه جيداً ونضيف له النشا ونخلط حتى نحصل على خليط كريمي، نوزع الخليط على الشفاه والخدود ونتركه لمدة ثلث ساعة، نغسل البشرة الماء الدافئ ونكرر هذه الوصفة ثلاث مرات بالأسبوع حتى نحصل على نتيجة ملحوظة.

كريم البنجر والزبادي لتوريد الخدود

نحتاج إلى ثلث كوب من عصير البنجر وثلث كوب من دقيق الأرز وثلث كوب من الزبادي وملعقة كبيرة من العسل، نخلطهم جيداً حتى يتكون خليط كريمي متجانس، نوزع الخليط على الخدود والشفاه ونتركه لمدة نصف ساعة، نغسل البشرة بالماء الدافئ ونكرر هذه الوصفة ثلاث مرات بالأسبوع.

نصائح قبل استخدام كريم البنجر

قبل تطبيق الوصفات السابقة يجب أن يتم تقشير البشرة وتخليصها من الجلد الميت، ومن أسهل وأبسط المقشرات التي يمكن استخدامها مقشر يتكون من ملعقة كبيرة من السكر وملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من الليمون، يتم خلطهم سوياَ ثم نفرك البشرة بالخليط ثم نغسلها بالماء الدافئ بعد مرور عشر دقائق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *