تعرف على جدول امتحانات نصف العام 2 ثانوي

تعرف على جدول امتحانات نصف العام 2 ثانوي

جدول امتحانات نصف العام 2 ثانوي أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الجدول الزمني لطلاب السنة الثانية الثانوية الذين يدرسون في العام الدراسي 2021/2022، وتبدأ امتحانات منتصف العام للصف الثاني الثانوي يوم الأحد الموافق 23 يناير 2022 وتنتهي يوم الخميس 2 مارس 2020 حسب الجدول الزمني لامتحانات الصف الثاني الثانوي. أقرت وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي المبين أدناه.

جدول امتحانات نصف العام 2 ثانوي

ستجرى امتحانات المواد خارج المجموع للسنة الثانية من المرحلة الثانوية في الفترة من 16 إلى 18 يناير 2022، وفقًا لوزارة التربية والتعليم. تقام امتحانات الصف الثاني الثانوي إلكترونيًا داخل الفصل، مع وجود لجان مراقبة وحراسة، حَسَبَ وزارة التربية والتعليم.

وصرحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم اتخاذ جميع الخطوات الوقائية، وأنه يجب على جميع الطلاب مراعاة الوقت الممنوح لكل دورة، بعد اكتشاف ثلاث وقائع لأميكرون في مصر، نفت وزارة التربية والتعليم إصدار أي قرارات رسمية بوقف الدراسة وتأجيل الاختبارات.

أكد الدكتور / طارق شوقي وزير التربية والتعليم استمرار الدراسة بالمدارس المصرية بشكل طبيعي ووفقًا لجدول العام الدراسي الحالي، ستجرى الامتحانات في المواعيد المقررة ولن يكون هناك أي تعطيل للأكاديميين بسبب وباء كورونا أو الطافرة الجديدة اوميكرون، حَسَبَ وزير التربية والتعليم. أي تقرير يخالف ذلك غير صحيح.

وحث وزير التربية والتعليم جميع أولياء الأمور والطلاب على عدم الانجراف إلى الشائعات والأخبار المتداولة بشكل غير رسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن الوزارة مسؤولة فقط عما تعلنه في البيانات الرسمية على صفحتها الرسمية على فيسبوك أو على حساب تويتر الرسمي للوزير.

وصرح وزير التربية والتعليم أنه طالما لم تصدر وزارة الصحة ولجنة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء أي قرارات جديدة بتأجيل امتحانات منتصف العام أو إغلاق المدارس، فإن وزارة التربية والتعليم ستتبع الجدول الزمني الرسمي للعام الدراسي الحالي 2021/2022 وأوضح وزير التربية والتعليم أنه وفقًا للجدول الزمني للعام الدراسي الحالي، ستقام امتحانات منتصف الفصل للعام الدراسي 2021/2022 يوم السبت 15 يناير 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *