نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2021 الدور الثاني عبر موقع منظومة الامتحانات moe.gov.ly

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2021 الدور الثاني عبر موقع منظومة الامتحانات moe.gov.ly

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2021 ، معظم الطلاب في دولة ليبيا الشقيقة يتساءلون عن موعد صدورها عبر موقع وزارة التربية في حكومة الوحدة الوطنية الليبية، حيث ازداد البحث عبر محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي عن نتيجة الدور الثاني للشهادة الاعدادية ليبيا 2021 والتي ستعلن عنها منظومة الامتحانات التابعة لوزارة التعليم الليبية عبر رابط moe.gov.ly الذي يتيح للطلبة واوليائهم على حد سواء الاطلاع على النتائج بطريقة إلكترونية وبكل سهولة، يذكر ان اللجان الامتحانية انتهت من عمليات التصحيح اوراق الاختبارات في كل المحافظات الليبية ومن المترقب أن تظهر نتيجة الدور الثاني  خلال أيام قليلة، ومن خلال موقع ثقفني الإخباري سنبين لمتابعين الكرام اهم التفاصيل التي تتعلق بظهور نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا بالإضافة إلى رابط الاستعلام عن النتائج بمجرد ظهورها رسميا.

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2021

أكد الدكتور أحمد مسعود المدير العام للمركز الوطني للامتحانات بليبيا  بأنّ تصحيح أوراق اختبارات الشهادة الاعدادية 2021 الدور الثاني في ليبيا تم بشكل سريع وفي وقت وجيز، من أجل تجهيز وإتاحة النتائج للطلاب في أقرب وقت وعمليات التصحيح  تمت في نظام وبشكل الكتروني لأول مرة وتم الالتزام بتطبيق إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا، كما أشار إلى أنه سيتم إظهار النتائج فور اعتمادها بشكل رسمي.

علاوة على ذلك، فالاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ليبيا، سيكون باستعمال رقم الجلوس والاسم عبر موقع منظومة الامتحانات moe.gov.ly وستكون متاحة على نفس الموقع الذي ظهرت به نتيجة الدور الأول، وسيكون الإعلان في كل من المنطقة الشرقية والغربية والجنوبية، كما لا ننسى أن نذكر بأنّ وزارة التربية والتعليم الليبية، قد سعت لإنجاح إقامة الامتحانات في وقت واحد جمع كل المحافظات الليبية، ولم يبق سوى ظهور النتائج.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ليبيا

لكي يتمكن الطالب من الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ليبيا، لا بد عليه من اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة:

  • أولا: الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الليبية 
  • ثانيا: يختار أيقونة “نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني”.
  • ثالثا: يتعين على الطالب أن يكتب رقم جلوسه، ورقم القيد أيضا.
  • رابعا: كآخر خطوة، ينقر على عرض الدرجات لتظهر له نتيته بشكل مفصل ودقيق

كنا قد تحدثنا في مقالنا عبر موقع ثقفني عن موضوع يهم فئة من الطلاب الليبيين. وهو نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني في ليبيا 2021. والتي ينتظرها الطلاب والأولياء على حد سواء على أحر من الجمر. كما وضحنا لكم بإيجاز كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية. عبر الرابط الذي خصصته وزارة التربية والتعليم، نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل التي تستحقونها وبالتوفيق للجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *