خصومات 60% في العثيم السعودية اليوم على كافة السلع

خصومات 60% في العثيم السعودية اليوم على كافة السلع

عروض أسواق العثيم السعودية، تعتبر العثيم واحدة من أشهر المتاجر المتواجدة في السعودية وتوفر إلى جميع عملائها تخفيضات وخصومات قوية، فمع نهاية كل أسبوع ستجدون أن العثيم توفر إليكم تخفيضات على كل ما تحتوي عليه من منتجات، وحرصت أسواق العثيم على أن توفر إلى عملائها عروض وخصومات على مختلف المنتجات سواء كانت غذائية أو غير ذلك فالهدف الذي تعمل العثيم من أجله هو توفير الراحة لعملائها وتوفير إليهم كل ما يحتاجون من منتجات.

عروض العثيم في المملكة العربية السعودية

فإذا كنتم في حاجة للحصول على كل ما ينقص منزلكم فبكل تأكيد ستجدون كل ما تحتاجون في جميع فروع أسواق العثيم فهي تعمل فقط من أجل توفير كل ما يحتاج إليه المواطنين في السعودية، فما عليكم سوى التوجه إلى أقرب فرع من فروعها وستحصلون على جميع المنتجات سواء مأكولات غذائية أو أدوات تنظيف أو أجهزة كهربائية فما عليكم سوى التوجه إلى الفرع القريب منكم من العثيم فهي تعمل على مدار اليوم من أجل أن تلبي إليكم كافة احتياجاتكم. 

عروض أسواق العثيم السعودية

حرصت، فإذا كنتم تحتاجون شيئًا من المنتجات السابقة يمكنكم التوجه إلى العثيم، توافر العثيم إلى عملائها كل ما يحتاجون إليه من منتجات ومن بين تلك المنتجات كلًا من الآتي” كوكا كولا شراب غازي زيرو كالوريز 500 مل مع نسكافية قهوة سريعة التحضير كلاسيك 50 جرام بالإضافة إلى كوكا كولا شراب غازي بلاستك 500، توفر العثيم إليكم أيضًا عرض على سن توب عصير بنكهة البرتقال 125 مل.

خصومات أسواق العثيم السعودية

بالإضافة إلى مستر براون قهوة شراب مثلج بنكهة المكاديميا البندق 240 مل ويحتوي العرض أيضًا على عصير بنكهة الأناناس 1 لتر بالإضافة إلى عطار شاي أخضر نعناع 100 كيس بالإضافة لتوافر بن نجار قهوة برازيلية مع الهيل 250 جرام”.

تخفيضات العثيم في المملكة العربية السعودية

يشمل العرض أيضًا على ” عصير طازج بنكهة المانجا والفواكه المشكلة 1.5 لتر يحتوي العرض أيضًا على نسكافية آرابيانا قهوة عربية سريعة التحضير بالهيل 17 جرام مع كي دي دي عصير بنكهة البرتقال 1 لتر ويحتوي العرض أيضًا على باربيكان شراب شعير بنكهة الرمان 330 مل مع سن توب عصير بنكهة التوت مشكل 250 مل 4 حبات مع ميراندا شراب غازي بنكهة البرتقال 250 مل”.

خصومات أسواق العثيم السعودية نهاية العام

حرصت العثيم في نهاية شهر ديسمبر أن توفر إلى عملائها باقة من الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات التي منها كلًا من التالي” طماطم شيري وملفوف أبيض وليمون وثوم مع زود كيكة اللوز والبرتقال وتورتة بلاك فورست وكرواسون زبدة جبن بيضاء خمسة حبات وأساور عادي بالسمسم مع زود بقلاوة جوز الهند فول سوداني وزود موالح مشكلة يشمل العرض أيضًل على القرع الأمريكي والبخاري الحمراء والتفاح الأخضر”.

تخفيضات أسواق العثيم

عروض أسواق العثيم السعودية
عروض أسواق العثيم السعودية

من المنتجات التي يتوفر العرض عليها أيضًا كلًا من حلواني بانيه/ستريس دجاج عادي/حار مع ريستورنت بيتزا كواترو/فلجي/موزاريلا، ويشمل على العلالي كاتشب الطماطم مع العلالي، فيوجد للعثيم أكثر من فرع وجميعهم يعملون على مدار اليوم دون أدني انقطاع، فيمكنكم الآن التوجه إلى الفرع القريب منكم وستحصلون على خصم ممتاز لن تجدونه سوى العثيم.

تحتوي العروض شراب سفوري مانجو مع زيت هالي نباتي علب، حليب فيكتو سائل مع شراب بودرة فروتي برتقال مع شوكولاتة أرملا بندق وكريمة بالإضافة إلى حلوى بقر هالي، ومكرونة تريفا 400 جرام وعين الجمل جوز أمريكي وهيل مطحون وكاجو سادة ومحمص

تخفيضات أسواق العثيم السعودية

وفرت العثيم إلى عملائها مجموعة من الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من التالي” زيت الكانولا 1.8 مع لحم تونا 185 جرام بالإضافة إلى ذرة حلوة ذهبية كاملة الحبة 340 جرام مع قهوة ذهبية سريعة التحضير 100 جرام مع فاصوليا بيضاء وبازلاء خضراء وحمص 450 جرام ومكرونة برفيتو وسكر خشن زيادة خمسة كيلو.

المزيد من عروض أسواق العثيم

ومن بين المنتجات التي يوفرها العرض أيضًا سمك مقلي قطع، يتوفر في العرض أيضًا كلًا من دجاج مندي/مدفون، بالإضافة إلى دجاج بالزبدة، يحتوي العرض أيضًا على المراعي كريمة الخفق، بالإضافة إلى حلواني شبيه جبن الموزاريلا، وهناك خصم أيضًا على أنكور جبنة كريم.

عروض أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية

تعد العثيم واحدة من أكبر المتاجر المتوافرة في السعودية وتقدم أقوى الخصومات والتخفيضات على الكثير من المنتجات التي منها” ملوخية بالدجاج بالإضافة إلى كشري. مع دجاج دوم برياني مع الأرز كما يوجد عدس مقلي، بالإضافة إلى السنبلة جبنة قشقوان، يتضمن العرض أيضًا كلًا من برايد موزاريلا مبشورة وبرايد ساندويش/برجر/شرائح بيضاء

خصومات جديدة من أسواق العثيم السعودية اليوم

ويحتوي العرض أيضًا على مكسرات مشكلة  200 جرام، ومن المنتجات التي تتوفر في المتجر أيضًا كاجو مملح ( 200 جرام ) بالإضافة إلى فول سوداني  مملح 200 جرام بالإضافة إلى شعيرية مقلية سريعة التحضير إندومي ( 40 × 80 جرام )، ويحتوي العرض أيضًا على شوربة شعيرية مقلية سريعة التحضير إندومي ( 40 × 75جرام ).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *