بدون كفيل 300 ألف فورى بالتقسيط علي دفعات علي أطول مدة سداد

بدون كفيل 300 ألف فورى بالتقسيط علي دفعات علي أطول مدة سداد

بدون كفيل 300 ألف فورى بالتقسيط علي دفعات ، تمويل شخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية ، بمبالغ مالية كبيرة ، والتي من شأنها تلبية كافة الاحتياجات المالية والشرائية للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية ، ويبحث المواطن أيضاً علي عروض تمويلية بخيارات للسداد عديدة ، والتي تتناسب مع راتبه الشهري وتتلائم مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى ، بالإضافة إلى سرعة إتمام عملية التمويل من أجل التسهيل على المواطن للحصول على السيولة النقدية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي أهم الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

بدون كفيل 300 ألف فورى بالتقسيط علي دفعات

تمويل شخصي كاش ونقدى بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، أحد الحلول التمويلية الميسرة التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل ، لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا المنتج بمبالغ مالية كبيرة ، وبخيارات للسداد عديدة وأقساط شهرية ميسرة ومجدولة ، والتي تساعد العميل في تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية مجدولة وميسرة ، كما توفر الشركة موافقة فورية وسريعة على طلب المنتج ، وذلك تسهيلاً على العميل للحصول على السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل ، وتتيح الشركة للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً إمكانية الاستفادة من هذا المنتج بأسهل الشروط والمتطلبات.

أهم مزايا التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل

  • تمويل شركة اليسر متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • قرض فورى لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  • الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من هذا العرض بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري.
  • تقدم الشركة التمويل الشخصي بمبالغ مالية كبيرة ، والتي يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي.
  • تمويل شخصي بهامش ربح تنافسي.
  • يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ التمويل حتي 60 شهر ، وذلك من خلال أقساط شهرية مجدولة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل.
  • المواطن السعودي والمواطن الوافد يمكنهم الاستفادة من تمويل شركة اليسر بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.
  • تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل موافقة فورية وسريعة على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لديها.
  • تعمل الشركة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل ، وذلك من خلال سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

كيفية التقديم على طلب تمويل شركة اليسر

يمكن للعميل التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية ، من خلال عدة طرق حيث أتاحت الشركة إمكانية التقديم على الطلب من خلال الإنترنت ، وذلك عن طريق الدخول علي رابط تمويل شركة اليسر ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن التقديم على الطلب من خلال الذهاب إلى أحد فروع شركة اليسر المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.

الشروط العامة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة اليسر

وقد قامت شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الضوابط والشروط التي يجب مراعاتها ، عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من تمويل شركة اليسر لقطاع الأفراد بالمملكة بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

  1. المواطنون السعوديون والوافدون أيضاً يمكنهم التقدم بطلب للاستفادة من تمويل شركة اليسر لقطاع الأفراد بالمملكة.
  2. يشترط ألا يقل عمر الشخص المتقدم بالطلب عن 22 سنة ولا يزيد عن 60 سنة، وذلك عند التقدم بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  3. الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي ، وذلك للاستفادة من المبالغ المالية من تمويل شركة اليسر بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  4. لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بالتمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، يجب ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن ثلاثة أشهر ، لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل شركة اليسر.

الاوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال الطلب

وحددت شركة اليسر للإجارة والتمويل بعض الأوراق المستندات التي يجب الإسراع في تقديمها للشركة من أجل استكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح تلك الأوراق المستندات اللازمة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.

  • هوية الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين أو هوية المقيم.
  • العنوان الوطني للشخص المتقدم بالطلب في المملكة العربية السعودية.
  • إرفاق طلب التمويل بكشف حساب بنكي حديث لأخر ثلاثة أشهر.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية ، يشترط تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى للعميل ، بشرط أن يكون مصدق عليه من الغرفة التجارية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *