عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market خصومات الشتاء من هايبر لولو ماركت اون لاين lulu

عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market خصومات الشتاء من هايبر لولو ماركت اون لاين lulu

عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market مع أقوى خصومات الشتاء وجديد عروض اللولو هايبر ماركت الجديدة في فروع هايبر لولو ماركت اون لاين lulu ، والتي تعرض لكم يوميًا كل جديد في عالم التسوق داخل المملكة العربية السعودية، حيث تجدون بها كل المنتجات التي يحتاجها المنزل من الأغذية والأجهزة، بالإضافة إلى الإلكترونيات من الجوالات والتابلت واللاب توب.

عروض لولو هايبر ماركت lulu hyper market خصومات الشتاء من هايبر لولو ماركت اون لاين lulu

عروض لولو الرياض تجدون من بينها أحدث الإصدارات من الجوالات، والشاشات الذكية، وأجهزة الكمبيوتر اللوحي من التابلت والأيباد، حيث تم طرح مجموعة جديدة من الأجهزة الذكية التي تضم أقوى المواصفات بأرخص سعر متاح في متاجر السعودية لفترة محدودة.

عروض لولو

مع عروض لولو جدة يوجد خصومات كبيرة على أسعار الجوالات من هواوي huawei , و سامسونج samsung ، و لينوفو lenovo ، هذا مع تشكيلة متنوعة من الساعات الذكية، بالإضافة إلى الطابعات، وعدد كبير من الأجهزة الإلكترونية الأساسية في مجال العمل والدراسة، والأسعار متاحة لكم في كل الفروع في المملكة العربية السعودية.

لولو
لولو
لولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت

lulu

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 52 اس samsung galaxy a52s ، يدعم شبكات إتصال الجيل الخامس، به مساحة للتخزين بسعة 128 جيجابايت، بسعر 1559 ريال سعودي بدل من 1659 ريال سعودي.
  • جوال هواوي واي 6 بي huawei y6p ، به مساحه للتخزين بسعة 64 جيجابايت، موجود منه اللون الأسود، بسعر 569 ريال سعودي بدل من 599 ريال سعودي.

عروض اللولو

  • وصل حديثًا في فروع لولو جوال هونر 50 لايت honor 50 gite ، به مساحه للتخزين بسعة 128 جيجابايت، ، بسعر مخفض 999 ريال سعودي.
  • خصم حصري من لولو على جوال سامسونج فولد 3 samsung glaxy fold3 ، به مساحه للتخزين بسعة 256 جيجابايت، يدعم شبكات إتصال الجيل الخامس 5 جي، بسعر خاص 6499 ريال سعودي.

اسعار أجهزة لولو

  • جهاز شاحن متنقل من إصدارات شركة أووي، ببطارية بسعة قدرها 2000 مللي أمبير، بسعر 89 ريال سعودي بدلًا من 149 ريال سعودي.
  • جهاز طابعة مكتبية الكل في واحد من إصدارات شركة اتش بي hp الغنية عن التعريف، الطابعة تقوم بمهام الطباعة والسكان،  والطبع، بسعر 139 ريال سعودي بدلًا من 169 ريال سعودي.

lulu hyper market

أقوى أجهزة اللاب توب نعرضها لكم في التالي من لولو ماركت حصريًا من أكبر شركات التكنولوجيا مثل ابل و مايكروسوفت microsoft ، مع أجهزة الكومبيوتر اللوحي الحديثة التي تناسب الإستخدام اليومي في مجال الدراسة، وكذلك مجال العمل في الشركات.

lulu hyper market
lulu hyper market
lulu
lulu

لولو هايبر

  • ماكينة حلاقة رجالية من ايكون، بسعر 49 ريال سعودي بدل من 99 ريال سعودي.
  • فرشاة للوجه للتنظيف العميق من ايكون، بسعر 79 ريال سعودي بدل من 132 ريال سعودي.
  • مسدس التدليك من ايكون، بسعر 169 ريال سعودي بدل من 199 ريال سعودي.
  • كاميرا خاصة بالبث المباشر والدردشة من ايكون، بسعر 89 ريال سعودي بدل من 109 ريال سعودي.

لولو السعودية

  • ساعة ذكية للأطفال تشتمل على مقياس لدرجة الحرارة من ايكون، بسعر 59 ريال سعودي بدل من 99 ريال سعودي.
  • مايكروفون خاص بالتسجيل من ايكون، بسعر 199 ريال سعودي بدل من 299 ريال سعودي.
  • شاشة ذكية من النوع ليد عالية الوضوح بمقاس كبير 70 بوصة من ايكون، بسعر 2899 ريال سعودي بدل من 4399 ريال سعودي.

لولو

الشاشات الذكية لها جزء خاص في كتالوج هايبر لولو الجديد الذي تم إصداره بمناسبة قدوم فصل الشتاء، حيث أن منها مقايسات مختلفة تناسب كل الإختيارات، والتي تقدم لكم أعلى جودة ممكنة، كما أن منها ما يعمل بنظان الأندرويد الذكي الذي يشمل على خدمات جوجل المختلفة.

هايبر لولو
هايبر لولو

لولو ماركت

  • تليفزيون عالي الجودة من سوني sony بشاشة مقاس 65 بوصة، تليفزيون ذكي يدعم خدمات جوجل، بجودة 4 كيه، بسعر خاص 5299 ريال سعودي بدل من 6999 ريال سعودي.
  • تليفزيون تي سي ال tcl بشاشة مقاس 55 بوصة، التليفزيون يعمل بنظام اندرويد الحديث، بجودة كيو ليد، بسعر مخفض 2999 ريال سعودي بدل من 3799 ريال سعودي.

لولو عروض السعودية

  • تليفزيون تي سي ال tcl بشاشة مقاس 70 بوصة، التليفزيون يعمل بنظام اندرويد الذكي، بجودة 4 كيه، مع خاصية الواي فاي، بسعر 3199 ريال سعودي بدل من 4599 ريال سعودي.
  • تليفزيون سامسونج بشاشة مقاس 58 بوصة، التليفزيون يعمل بنظام اندرويد الذكي، بجودة يواتش دي، مع خاصية الواي فاي، بسعر 3199 ريال سعودي بدل من 4599 ريال سعودي.

قدمنا لكم أجدد التحديثات على الأسعار الموجودة في الوقت الحالي في فروع لولو هايبر ماركت في المملكة، والتي تخص الإجهزة الإلكترونية بكل أنواعها، لتختاروا منها مايناسبكم، وتابعونا يوميًا للإطلاع على كل تفاصيل التخفيضات الجديدة من كل المتاجر الشهيرة داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *