تعرف على موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم والقنوات الناقلة في السوبر الأفريقي

تعرف على موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم والقنوات الناقلة في السوبر الأفريقي

تترقب جماهير الأهلي إنطلاقة موعد مباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي والقنوات الناقلة مساء اليوم الأربعاء، يستعد الأهلي لخوض مباراة الرجاء المغربي في قطر خاصة وأن الأهلي يسعى للحصول على بطولة جديدة أمام الرجاء المغربي بقيادة موسيماني، المدير الفني للأهلي والذي يحاول إثبات قدرته على الحصول على البطولات الإفريقية المختلفة.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي القادمة

من المرتقب أن يكون موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساء بتوقيت المغرب، وتبدو المباراة هامة للغاية كونها تقام على بطولة كأس السوبر الأفريقي بين بطلي دوري أبطال أفريقيا وبطل الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

من المرتقب أن تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة الأهلي والرجاء المغربي، ومن المنتظر أن يقوم عصام الشوالي، المعلق التونسي بالتعليق على مباراة الأهلي والرجاء المغربي في تلك المواجهة المرتقبة بين الأهلي والرجاء المغربي.

الأهلي يدخل المباراة بإستعداد كبير

يدخل الأهلي مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي باستعداد كبير، حيث أكد طبيب النادي الأهلي استعداد كافة اللاعبين لخوض مباراة السوبر الإفريقي وخاصة علي معلول والذي خضع لفحوصات واختبارات بعد التأكد من سلامته، كما تم التأكد من سلامة محمد الشناوي وأفشة وجاهزيتهم للسوبر الأفريقي بعد عودتهم من كأس العرب

هذا وإطمأن طبيب الأهلي على سلامة أكرم توفير وكذلك أيمن أشرف، وربما يغيب أيمن أشرف عن تشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي بعد التعرض للإصابة مع منتخب مصر، كما يعاني صلاح محسن من إصابة وتم تأهيله في القاهرة على أن يخضع لأشعة جديدة.

أفشة ومحمد شريف كلمتي السر للأهلي

يبدو أن موسيماني دوما مايعتمد على كلا من أفشة ومحمد شريف لقيادة هجوم الأهلي أمام الرجاء المغربي، ويعزز أهمية كلا اللاعبين في إسهامهم في أهداف كثيرة للأهلي فضلا عن حالة التفاهم بين اللاعبين، كما يعتمد الأهلي على أكرم توفيق وعلي معلول في الأطراف وهما القادرين على إحداث الفارق أمام الرجاء المغربي.

أفشة وشريف
أفشة وشريف

توقعات نتيجة مباراة الأهلي والرجاء المغربي

يتوقع أن تشهد مباراة الأهلي والرجاء المغربي حالة من التنافس الشديدة، وبخصوص نتيجة مباراة الأهلي والرجاء المغربي، يبدو الأهلي الأقرب للفوز نظرا لقوة الفريق الأحمر وإمتلاكه عددا من الأوراق القادرة على صنع الفارق للأهلي أمام الرجاء المغربي، كان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي قد حرص على رئاسة بعثة الأهلي أمام الرجاء المغربي، وحرص الخطيب على مؤازرة الفريق ومساندته وتشجيعه من أجل عبور المباراة والحصول على لقب السوبر الأفريقي والذي سيكون حاسم ومهم بالنسبة للأهلي المصري من أجل الفوز على الرجاء المغربي في تلك المواجهة المرتقبة والهامة.

من المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وبدر بانون وأكرم توفيق وعلي معلول في الخط الدفاعي، بينما يشارك في خط الوسط كلا من عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف، ويبدو أن الأهلي سيعتمد على الضغط المبكر من أجل إحراز هدف خاصة وأن الرجاء من الفرق القوية والتي تحتاج إلى ضغط من البداية وعدم ترك المساحة لهم.

هذا ويترقب كل الجمهور في الأهلي والرجاء المغربي موعد بداية مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي، الأهلي يسعى إلى كسر الرقم القياسي للبطولات الدولية له من اجل مزاحمة ريال مدريد على مستوى الأكثر تتويجا في البطولات على مستوى العالم، ولكنه سيصطدم بقوة الرجاء المغربي والقوة الدفاعية للرجاء أمام الأهلي في مواجهة السوبر الأفريقي والتي يتابعها الجميع الأربعاء.

هذا ويبدو السوبر الأفريقي صعب المنال على الأهلي والرجاء على السواء، خاصة وأن المباراة لن تكون سهلة مطلقا بالنسبة لكلا الفريقين، فالاهلي سيحاول الهجوم من البداية والرجاء سيسعى إلى الدفاع والتوازن مع الإعتماد على الهجمات المرتدة والتي ستكون بكل تأكيد خطيرة بالنسبة للفريق الأحمر، وهو الأمر الذي يؤكد قوة المباراة والمواجهة بين الأهلي والرجاء المغربي.

هذا ولن يدخل الأهلي المباراة متحفظا طبقا للتشكيل المتوقع للأهلي، حيث سيحاول الأهلي استغلال انطلاقات علي معلول وقوة بيرسي تاو من الناحية المهارية، وقوة محمد مجدي أفشة في خط الوسط وقدرته على توزيع الكرات على لاعبي الهجوم، في ظل وجود حسين الشحات كلاعب مهاجم مع بيرسي تاو وقدرته على تحجيم أي هجمات متوقعة للرجاء المغربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *