البوابة الوطنية طاقات وكيفية إنشاء حساب جديد للبحث عن العمل بالتفاصيل

البوابة الوطنية طاقات وكيفية إنشاء حساب جديد للبحث عن العمل بالتفاصيل

البوابة الوطنية طاقات هي أحد اهم المنصات الإلكترونية والهيئات الهامة لمساعدة الشباب من المواطنين السعودين الراغبين في الحصول علي فرصة عمل جيدة بالمملكة. حيث يسعى العديد من المواطنين السعوديين إلي البحث عن فرصة عمل جيدة تمكنهم من الاستيفاء بكل التزاماتهم الحياتية مثل بناء المنازل , شراء سيارة وكذلك الحصول علي فرصة جيدة للزواج. ولحرص موقع ثقفني الدائم علي دعم الشباب الباحثين عن العمل والعاطلين من خلال تقديم المعلومات عن الوظائف الخالية فقد قمنا بنشر العديد من الوظائف الخالية في أوقات سابقة مثل وظائف شاغرة طيران أديل من وتدريب علي رأس عمل عبر تمهير وهي احدي شركات الطيران المعتمدة لدي هيئة الطيران بالمملكة العربية السعودية. وفيما يلي سيتم تناول تفاصيل كيفية تسجيل مستخدم جديد لدي البوابة الوطنية طاقات للبحث عن العمل خلال السطور القليلة القادمة.

التسجيل في البوابة الوطنية طاقات للباحثين عن العمل

أتاحت الحكومة السعودية عبر منصتها الإلكترونية “البوابة الوطنية” طاقات إمكانية القيام بتسجيل مستخدم جديد في خطوات سهلة وبسيطة تتلخص في الأتي:

  • قم بالدخول إلي المنصة إلكترونية “طاقات” كباحث عن العمل.
  • قم باختيار نوع المستخدم وفئته.
  • سيقوم النظام بطلب بعض البيانات الخاصة بك وتكون هذه البيانات هي رقم الهوية الوطنية علي أن تكون سارية وتاريخ الميلاد في حالة كونك مواطن سعودي.
  • أما إذا كنت غير سعودي ومن أم سعودية الجنسية فتكون البيانات هي رقم الهوية الوطنية للأم ورقم الإقامة الخاص بك وتاريخ الميلاد.
  • قم بإدخال البيانات التالية : اسم مستخدم ورقم المرور البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول الخاص بك وفي النهاية وضع الرقم الذي سيظهر لك في الصورة في الحقل الخاص به.
  • سيقوم النظام بإرسال رسالة نصية علي الهاتف المحمول الخاص بك بها رقم سري يستخدم لمرة واحدة فقط.
  • ستقوم الجهات المختصة بالتحقق من البيانات الخاصة بك من خلال الأنظمة الإلكترونية, وحتي الانتهاء من التحقق ستكون قد تم تسجيلك جزئياً.
  • سيتم إرسال رسالة بريدية علي البريد الإلكتروني الخاص مدون بها رابط التأكيد.
  • ستقوم الأنظمة بالتأكيد علي البريد الإلكتروني وبالتالي تكون قد انتهيت من تسجيل مستخدم جديد.

وبهذا تكون قد أتممت التسجيل في منصة طاقات للباحثين عن العمل ويمكنك إنشاء صفحة مدون بها السيرة الذاتية الخاصة بك وعليك متابعة المنصة والبريد الإلكتروني والرسائل الهاتفية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *