خلطة جزائرية رهيبة لصبغ وعلاج شيب الشعر نهائيا بمواد طبيعة من الإستعمال الأول / بمكونين فقط

خلطة جزائرية رهيبة لصبغ وعلاج شيب الشعر نهائيا بمواد طبيعة من الإستعمال الأول / بمكونين فقط

وصفة طبيعية تخفي الشيب نهائيا هي ما تعلم به كل سيدة وقعت في مشكلة ظهور الشيب المبكر، حيث تعتبر الوصفات الطبيعية هي الطريقة الآمنة لصبغ لون الشعر الأبيض دون الحاق الضرر به،  وذلك بالطبع عكس الصبغات الكيميائية التي تكون عامل أساسي في إتلاف الشعر.

أثبت الوصفات الطبيعية قدرتها في إخفاء الشيب للابد وبصورة فعالة مع تكرار اتباع الوصفة، واليوم نقدم لكل متابعي موقعنا ثقفني الكرام وصفات تأخر عملية ظهور شيب الشعر.

وصفة عصير الجزر مع زيت السمسم لاخفاء الشيب نهائيا

عصير الجزر وزيت السمسم

أكثر الوصفات التي تعمل على تغطية الشعر الأبيض والأكثر شهره في الهند تحديدا هي وصفة الجزر مع زيت السمسم،  فعن طريق اتباع خطوات الوصفة ستحصلين على نتيجة مذهلة، فقط في وعاء اخلطي كأس كبير من زيت السمسم،  ويضاف إليه كأس كبير من عصير الجزر،  مع كوب صغير من مسحوق بذور الحلبة، يترك الخليط في الشمس لمدة عشرين يوماً على الأقل،  بعد ذلك يوزع على الشعر الخليط، ينبغي المواظبة على الوصفة لمدة ثلاثة شهور على الأقل للوصول إلى النتيجة المرجوة.

خلطة عنب الثعلب الهندي لتغطية شيب الشعر المبكر

تعتبر وصفة عنب الثعلب الهندي تحتوي على الكثير والكثير من الفوائد للشعر وخاصة لفروة الرأس ومن أهمها إخفاء الشيب ولأجل الحصول غلى ذلك عليكي بتطبيق ابوصفة المذكورة.

امزجي كمية مناسبة من زيت جوز الهند ويضاف عليه مسحوق عنب الثعلب المجفف، يوزع بعدها المزيج على الشعر ويدلك جيدا حتي يصل إلى فروة الرأس، يترك على الشعر لوهلة،  ثم يغسل ابشعر جيدا بالماء الفاتر مع الشامب،  يتحتم عليكي اتباع الوصفة لعدة اسابيع للوصول إلى نتيجة مبهرة.

صبغ الشعر الابيض للابد

بالنسبة للصبغات الطبيعية هناك عدد من الوصفات لتغيير لون الشعر بطريقة سريعة ولا تختلف عن الصبغات الأخري، منها وصفة النسكافيه والكاكاو والقهوة والحناء ايضا لصبغ الشعر باللون البني، ويمكن لعشاق اللون المحمر صبغ الشعر بالبنجر والكركديه، وفي حال الرغبة للحصول على اللون البرتقالي يتم استخدام عصير البرتقال، اما عن لون الشعر الأشقر الذهبي يتم الحصول عليه بسهولة عن طريق صبغة الكركم.

خلطة أوراق الكاري لاخفاء لون الشعر الأبيض

مع خلطة الكاري التي تمنحك تغطية سريعة مع استمراك لاتباع الوصفة فما عليكي سوي غلي كمية من أوراق الكاري وتغطي لمدة ساعتين ثم تصفي جيدا ونأخذ ماء الكاري ويوزع على الشعر،  وبعد مرور ساعتين يشطف بالماء الفاتر، كرري الوصفة مرة من كل أسبوع ثم اتبعي الوصفة على مدار ثلاثة أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *