نتيجة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي والأهلي يحسم اللقب

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي والأهلي يحسم اللقب

ننشر نتيجة مباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي الأن بعد فوز الاهلي بركلات الترجيح في السوبر الأفريقي للأهلي والرجاء المغربي، وسط ترقب كبير لنتيجة المباراة والتي تحسم السوبر الأفريقي سواء للأهلي المصري، بطل دوري أبطال أفريقيا أو للرجاء المغربي، بطل الكونفدرالية الأفريقية.

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي (6/5) الاهلي يفوز بالسوبر الأفريقي بركلات الترجيح.

 

  • ركلات الترجيح (6-5) لصالح الاهلي.
  • ركلات الترجيح (4/4) حتي الان.
  • الدقيقة 90: جوووول طاهر يتعادل للاهلي.
  • الدقيقة 90 والاهلي يحاول التعادل.
  • الاهلي يحاول التعادل.
  • انطلاق الشوط الثاني.
  • نهاية الشوط الأول بتقدم الرجاء بهدف.
  • الدقيقة 26: محاولات من الأهلي لمعادلة النتيجة عن طريق الشحات وأفشة.
  • الدقيقة 19: الرجاء يواصل تقدمه على الأهلي الذي يحاول العودة في النتيجة بقوة.
  • الدقيقة 13: هدف للرجاء المغربي عن طريق حميد أحداد.
  • الدقيقة الثامنة: ركنية لصالح الأهلي في محاولات من جانب بيرسي تاو للسيطرة.
  • عمرو السولية خرج من التشكيل الرسمي للمباراة بعد التعرض للإصابة.
  • روح عالية من جانب الفريقين من أجل فرض السيطرة في البداية للسوبر الأفريقي.
  • الدقيقة الثالثة: اللعب منحصر في وسط الملعب.
  • علي معلول يقود الجبهة اليسرى للأهلي أمام الرجاء المغربي.
  • انطلاق مباراة الأهلي والرجاء المغربي بتعليق رؤؤف خليف.

يذكر أن موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت المغرب، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ومن المتوقع أن تكون مباراة الأهلي والرجاء صعبة على الفريقين ويتوقع أن تكون تكتيكية بشكل كبير من جانب الأهلي والرجاء المغربي خاصة وأن الفريقين يهمهم بشكل كبير الفوز بالمباراة والسوبر الأفريقي بشكل كبير.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي، من المرتقب أن تنقل قناة bEIN SPORTS HD مباراة الأهلي والرجاء المغربي، وكانت قناة بي ان سبورت قد عادت للتشفير من جديد عقب نهاية مباريات كأس العرب، حيث أسندت القناة تعليق مباراة الأهلي والرجاء المغربي للمعلق التونسي، رؤؤف خليف، في الوقت الذي سيقام فيه ستديو تحليلي قبل المواجهة لاستعراض تشكيل الأهلي والرجاء المغربي في تلك المواجهة المرتقبة.

موسيماني يترقب الرجاء المغربي

كان موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري قد أكد ثقته في لاعبيه وأكد أنه سيعمل على الفوز من الدقيقة الأولى مبديا كامل الإحترام لفريق الرجاء المغربي، وأبدى سعادته بارتفاع مستويات لاعبيه المشاركين مع منتخبات بلادهم في كأس العرب أمثال بدر بانون وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد الشناوي.

في المقابل، يجد الرجاء المغربي نفسه أمام تحدي قوي وصعب خاصة وأنه يحرص على الفوز بالمباراة أمام الأهلي من أجل الفوز بكأس السوبر بعد الفوز بالكونفدرالية الأفريقية، وهو مايجعل المباراة صعبة في ظل امتلاك الرجاء المغربي حارس مرمى من الطراز الفريد.

على الجانب الأخر، أكد محمد الشناوي ثقته في زملائه وقدرتهم على العبور بالمباراة إلى بر الأمان والقدرة على تحقيق الفوز والتوازن بين الهجوم والدفاع من أجل خطف الفوز في الوقت الأصلي وهو ماتعكسه نتيجة مباراة الأهلي والرجاء المغربي، يذكر أن توقعات نتيجة مباراة الأهلي والرجاء المغربي لن تكون سهلة مطلقا، خاصة وأن كل فريق سواء الأهلي أو الرجاء سيحاول الإعتماد على نفسه من البداية.

وسيحاول موسيماني، الإعتماد على الإنتشار من وسط الملعب والسيطرة الكاملة من وسط الملعب من أجل ضمان تحقيق الفوز المبكر بالنسبة للأهلي المصري أمام الرجاء المغربي في تلك المواجهة المنتظرة والمرتقبة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الرجاء المغربي

من المنتظر أن يدفع موسيماني بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأيمن أشرف وحمد فتحي وبدر بانون في خط الدفاع، وعلي معلول وأليو ديانج وعمرو السولية وأكرم توفيق في خط الوسط، وخط الهجوم سيكون فيه حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو، وسيحافظ موسيماني على محمد شريف على دكة البدلاء من أجل الدفع به في أي وقت ومحاولة إحراز أهداف، ويحاول بيرسي تاو إحراز أهداف مع الأهلي في تلك المباراة التي ستشهد متابعة قوية.

التشكيل الرسمي للأهلي أمام الرجاء المغربي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي بالتشكيل الرسمي للأهلي أمام الرجاء المغربي، وجاء تشكيل الأهلي مكونا من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأيمن أشرف وحمدي فتحي وبدر بانون في خط الدفاع، وفي خط الوسط دفع بعلي معلول وأليو ديانج وعمرو السولية وأكرم توفيق وحسيت الشحان وأفشة وبيرسي تاو في الهجوم، ويحتفظ الأهلي بورقة رابحة للغاية في البدلاء وهو محمد شريف حيث يستعد محمد شريف للدخول في تلك المواجهة بديلا حال لم يتمكن بيرسي تاو من إحرا أي أهداف في الشوط الأول.

ننشر لكم نتيجة مباراة الأهلي والرجاء المغربي دقيقة بدقيقة في أحداث الشوط الأول والثاني، حيث نتابع معكم نتيجة المباراة بشكل لحظي في أحداث المباراة خاصة وأن الأهلي يدخل المباراة وطموح المكسب على لاعبيه والتركيز على كل لاعبيه، بينما يسعى الرجاء المغربي إلى الفوز هو الأخر وتحقيق المفاجأة والفوز على بطل دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *