قنبلة الموسم بجودتها وكفاءتها..سعر ومواصفات سيارة تويوتا يارس 2022 في الأسواق العربية

قنبلة الموسم بجودتها وكفاءتها..سعر ومواصفات سيارة تويوتا يارس 2022 في الأسواق العربية

أعلنت شركة تويوتا إحدى أشهر الشركات المتخصصة في إطلاق السيارات اليابانية، عن سعر ومميزات أحدث طراز لها تويوتا ياريس 2022، وأشاد العملاء بجودتها وكفاءتها بين التصميم الداخلي الرياضي والقدرة على التحكم في سرعة السيارة للتكيف مع القيادة في المدينة، ونظام الأداء الديناميكي الذي يساعد السيارة في التشغيل بأقصى قدر من الكفاءة، والشاسيه الذي يأخذ شكل تصاميم رياضية وظهرت مؤشرات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي  أن العديد من الأشخاص مهتمون بهذا النوع من السيارات الجديدة وتنتمي Toyota Yaris 2022 إلى فئة السيارات الصغيرة ذات الهاتشباك، وقد أطلقت هذه الشركة طرازين بأسعار مختلفة ولم ترفع أسعار الإصدارات قبل عام 2021، والآن سنتعرف في خلال السطور التالية من موقع ثقفني أكثر على الأسعار والمواصفات تويوتا يارس 2022.

مواصفات تويوتا يارس 2022

بسبب توفر العديد من المواصفات اضطرت الشركة إلى تضمين عدد من الميزات والتطورات التي تم تنفيذها باستخدام التكنولوجيا الجديدة في نسختها الحديثة من السيارات ومن العوامل التي دفعت العديد من العملاء للحجز لهذا الطراز الجديد.

  • تعمل السيارة بنفس محرك الطراز السابق اسطوانة 1500 سم 3 ينتج هذا المحرك قوة 123 حصانًا وعزم دوران يبلغ 153 نيوتن متر لكل متر قد يكون هذا المحرك متزاوجًا مع علبة تروس CVT.
  • بصرف النظر عن ميزات الأمان العديدة في السيارة مثل الوسائد الهوائية للسائق والراكب فضلاً عن الوسائد الهوائية الجانبية والخلفية وتوافر الوسادة الهوائية ونظام الحماية ونظام الفرامل المانع للانغلاق ABS (نظام الفرامل المانعة للانعكاس) فإن نظام ABS هو المكابح المانعة للانغلاق النظام.
  • يتوفر أيضًا توزيع إلكتروني لقوة الفرامل (EBD) ومساعدة الفرامل (BA) والتحكم في ثبات السيارة (VSC).
  • يبلغ طول السيارة حوالي 4،410 مم وعرضها حوالي 1700 مم  ويبلغ طول إطارها حوالي 2،550 مم  وارتفاعها حوالي 1،475 مم.

بعد عرضنا لمواصفات Toyota Yaris 2022، يجب أن نعلمك أن هذه السيارة قد فازت للتو بلقب السيارة الأوروبية للعام للمرة الثانية في تاريخها، نظرًا لعدد من الميزات التي تميزها عن غيرها من المركبات في النطاق السعري. فهو يجمع بين القوة والاستقرار والرفاهية.

مميزات الهامة

السيارة لديها الكثير من المميزات مما يعطيها الكثير من المميزات عن المنافسة في الأسواق العربية وذلك لأن ميزاتها كالتالي:

السيارة ذات شكل خارجي قوي ومميز يميزها كسيارة رياضية.
تتسع المقصورة الداخلية للسيارة لأربعة أشخاص وتتميز بتصميم فاخر للمقصورة.
هناك العديد من أنظمة الترفيه داخل السيارة.
تتمتع السيارة بالكثير من ميزات الأمان والحماية ، خاصة في الفئات الأعلى.
تحكم في نظام دخول السيارة الذكي بدون مفتاح.

سعر تويوتا يارس 2022 في السعودية

تتوفر تويوتا يارس الجديدة بثلاث فئات مختلفة في المملكة العربية السعودية: الفئة الأولى 57 ألف ريال والفئة الثانية 58 ألف ريال والفئة الثالثة 60 ألف ريال.

Toyota YARIS 2022 هي سيارة صغيرة مع ميزات الأمان مثل الفرامل المانعة للانغلاق والمكابح المانعة للانغلاق، بالإضافة إلى نظام EBD الذي يوزع المكابح إلكترونيًا ويحمي حياة السائق بالإضافة إلى ذلك، يوجد للسائق وسائد هوائية ومكابح مانعة للانغلاق وكاميرا مثبتة خلفه وتحتوي السيارة على أجهزة استشعار لوقوف السيارات ومجموعة متنوعة من خيارات الترفيه  بما في ذلك راديو ومشغل أقراص مضغوطة ومنفذ USB ومنفذ AUX.

يبلغ طول السيارة الجديدة 3954 ملم وعرضها 1695 ملم  وارتفاعها 1510 ملم  وقاعدة عجلات 2510 ملم  ومجهزة بعجلات رياضية مقاس 16-15 إنش.

تأتي Yaris الجديدة قياسية مع حزمة أمان محسّنة تشمل ABS  وتوزيع إلكتروني للفرامل (EBD)  وثماني وسائد هوائية أمامية  وسائد هوائية جانبية  ونظام مساعدة الفرامل (BAS)  والتحكم في ثبات السيارة (VSC)  ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

فيما يلي ميزات TOYOTA YARIS 2022:

  • يوجد نظام جر بالدفع بالعجلات الأمامية.
  • علبة تروس CVT بإجمالي 6 تروس.
  • تبلغ السرعة القصوى للطراز الجديد 175 كيلومترًا في الساعة.
  • ينتقل من 0 إلى 100 في 11 ثانية.
  • عند 100 كيلومتر  يبلغ متوسط ​​استهلاكها 4.3 لتر.
  • يرتفع عن الأرض على مسافة 13.3 سم.

عيوب TOYOTA YARIS 2022:

  1. بالمقارنة مع منافسيها لديها محرك أقل قوة.
  2. يوجد نقص في الإبداع في التصميم الخارجي وله مظهر تقليدي.
  3. سارة لديها ترهل يجعلها غير مستقرة.
  4. السيارة باهظة الثمن إلى حد ما بالنسبة لمواصفاتها.

والجدير بالذكر كشفت شركة تويوتا مصر الممثل الرسمي لشركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات في مصر، عن سيارة تويوتا يارس 2022 التي تندرج ضمن فئة الهاتشباك لا يوجد فرق سعر بين موديل 2021 وهذا الموديل و تقم الشركة أيضًا بإجراء أي تغييرات على المواصفات الأساسية لـ Yaris، حيث يتم تشغيل Toyota Yaris 2022 بمحرك 1500 سم 3 ينتج 123 حصانًا وعزم دوران 153 نيوتن متر ويتزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

اكتسبت تويوتا ثقة الملايين من الناس الأمر الذي دفع الشركة إلى تطوير موديلات جديدة وتحديثات لمركباتها المختلفة وتصدر تويوتا يارس 2022 القائمة

أسعار سيارات تويوتا يارس في مصر

  • سيتراوح سعر تويوتا يارس في مصر عام 2022 بين 245 ألف و 375 ألف ريال حسب الطراز.
  • يبلغ سعر السيارة Comfort A / T 1.5 حوالي 345 ألف جنيه.
  • تويوتا يارس سمارت A / T 1.5 بسعر 375 ألف جنيه

تتمتع Yaris 2022 بأسلوب جديد بفضل الخطوط الخارجية الأكثر نعومة وسلسة والتي تقلل فجوات الهواء وتحقق مستوى معينًا من كفاءة استهلاك الوقود. ظهر بتصميم أفقي للوصول إلى الجوانب  مما يحسن مظهر السيارة من الاتساع.

عبد اللطيف جميل الممثل الحصري  يوفر التركيبات والخدمات التي تجعل شراء وامتلاك سيارات تويوتا ولكزس تجربة ممتعة لعملائه خلال أكثر من ثلاثة عقود من التواجد في المملكة  جمعت الشركة شبكة واسعة من مراكز المبيعات والخدمات الموجودة في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء البلاد.

الكشف عن تويوتا يارس سيدان 2022 الجديدة.

وتنافس تويوتا يارس منافسين مشهورين مثل هوندا سيتي وهوندا سيفيك بسعر يبدأ من 52785 ريالاً تأتي هذه السيدان اليابانية بثلاثة أصناف مختلفة أغلى منها 59685 ريالا متوسط ​​سعر سيارة تويوتا يارس سيدان في السوق السعودي 50،366 ريال.
للباحثين عن سيارة جديدة  تقدم يارس محركين محرك 1.3 لتر ومحرك 1.5 لتر مع فرامل مانعة للانغلاق هوندا سيتي  وكلاهما بسعر 55200 ريال.

عوامل الأمن والسلامة في تويوتا يارس في مصر

في هذا الصدد تجدر الإشارة إلى أن السيارة قد تلقت مجموعة من الميزات والمواصفات الرائعة التي ستغري المستخدمين بشراء السيارة في سوق السيارات المصري.

  1. فيما يلي بعض أهم معدات الأمن والسلامة التي توفر تجربة قيادة مريحة للعميل:
  2. تم تجهيز تويوتا يارس هاتشباك بنظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.
  3. بالإضافة إلى ذلك  لديه القدرة على مراقبة الأشياء باستخدام أجهزة استشعار ثابتة.
  4. تميزت السيارة بأكياس الهواء الأمامية.
  5. على الرغم من كونها مجهزة بنظام فرامل مانع للعرقلة.
  6. ولدي ستائر أمان أمامي بالإضافة إلى جهاز إنذار ضد السرقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *