بعشبة واحدة علاج البواسير في يوم واحد فقط سواء كانت داخلية أو خارجية ستختفي دون جراحة

بعشبة واحدة علاج البواسير في يوم واحد فقط سواء كانت داخلية أو خارجية ستختفي دون جراحة

أشار بعض الأطباء في علم الأعشاب أن عشبة الوهيب ثبتت  فاعليتها في علاج البواسير بدون تدخل جراحي، حيث أن هذه النبتة نادرة الوجود، كما أنها تنتشر في محافظة أب اليمنية حيث أن ثمارها تعالج البواسير، كما أشار متخصصين في الطب البديل أن استعمال 4 حبات من ثمار نبتة الوهيب تغني عن العملية الجراحية. 

عشبة الوهيب لعلاج البواسير

أشار عدد من المزارعين أن هذه النبتة يتم توزيعها مجانا، ولم تباع فهي قادرة على علاج البواسير خلال فترة وجيزة  حيث أنها وصفة مجربة وفعالة جدا. 

كيفية استخدام عشبة الوهيب 

يتم استعمالها كالآتي: 

  • يتم طحن 4 حبات من نبتة الوهيب ويتم وضعهم مكان موضع البواسير خارجيا وداخليا خلال يومين أو ثلاثة أيام سوف ينتهي الألم نهائيا. 
  • عند الدهان قد يشعر المريض بألم الالتهاب سرعان ما يزول وبعد أسبوع ستفاجئ بالنتيجة. 
  • وأكدوا أيضا أن بعض الحالات شفيت تماما من دون أي تدخل جراحي.  

البواسير وطرق علاجات أخرى في المنزل

البواسير عبارة عن أوردة منتفخة في فتحة الشرج والمستقيم، وأنها قد تسبب في بعض الآلام وتتسبب في نزيف في المستقيم والحكة، حيث أنها يوجد منها نوعين البواسير الداخلية والخارجية والداخلية ليس تراها إنما الخارجية فهي توجد على الجلد الخارجي لفتحة الشرج. 

طرق العلاج للبواسير

  • الحمام الدافئ فهذا قد يهدئ الم البواسير فهو عبارة عن حوض مليء بالماء الدافئ ويجب عليك الجلوس فيه وإذا لم يتوافر عليك بحوض الاستحمام عليك بالجلوس في الماء لمدة نصف ساعة. 
  • الكمادات الباردة وهذه الطريقة عبارة عن قطعة من الثلج نضعها داخل قطعة من القماش وتمرر حول فتحة الشرج ويحذر تمرير قطعة الثلج على الجلد المباشر قد يضر الجلد. 
  • الصبار قد يستخدم جل الصبار لعلاج البواسير والجلد بصفة عامة لأن من خصائصه مضاد للالتهابات. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *