“آخر فرصة” ارقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 واربح مليون دولار الآن مع مصطفى الآغا عبر MBC Dream

“آخر فرصة” ارقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 واربح مليون دولار الآن مع مصطفى الآغا عبر MBC Dream

تحظي مسابقة الحلم باهتمام كبير من قبل العديد من متابعي المسابقات الترفيهية التي تعرض علي شاشات التلفزيون، وخاصة مسابقة الحلم التي يقدمها الإعلامي الشهير مصطفى الأغا عبر قناة ام بي سي التي تقدم المسابقة مع العديد من الجوائز الفريدة لتحقيق احلام المشتركين فيها والفائز في النهاية بالجائزة الكبرى التي تقدر بمليون دولار امريكي، حيث تفصلنا ايام عن سحب جوائز الحلم على الهواء مباشرة.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

تعتبر مسابقة الحلم من المسابقات الترفيهية التي تعد فرصة ذهبية إلي الكثير من المتابعين، وذلك بسبب قيمة الجوائز الكبري التي تقدمها، حيث توفر الي صاحب الحظ الكبير والفائز النهائي جائزة مالية تقدر بنحو مليون دولار امريكي، إلي جانب الحصول على منزل في أحدي الجزر اليونانية، وذلك من خلال الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال الأرقام الخاصة بكل دولة، وما عليك سوي الإجابة علي جميع الأسئلة بشكل صحيح ليتم تأهيلك إلي النهائيات.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

ويتم الاشتراك في مسابقة الحلم عن طريق الأرقام المرادفة لبلدك والمذكورة في أسفل المقال، مع إرسال رسالة نصية تحمل كلمة حلم أو “Dream” أو “reve”، أو يمكن الاشتراك من خلال تطبيق حلم Dream عبر متجر جوجل بلاي مجانا، وانتظر السحب المقرر خلال أيام قليلة من الآن مع الاعلامي العالمي مصطفى الأغا.

ارقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

وفيما يلي نوضح لحضراتكم اليوم بكل التفاصيل الخاصة لكي تحصلوا على الارقام التابعة بكل الدول العربية والعالم، للاشتراك في مسابقة الحلم بطريقة سهلة وبسيطة مع مصطفي الأغا،وهي علي النحو التالي.

  • ارقام الاشتراك في مسابقة الحلم من الكويت 4141
  • ارقام الاشتراك في مسابقة الحلم من السعودية 650444
  • ارقام الاشتراك في مسابقة الحلم من داخل مصر 95458.
  • أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة 3636.
  • أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم من جميع أنحاء العالم 008821622775627.

مسابقة الحلم dream

ويجدر الإشارة إلي أن بمجرد إلإشتراك و الاجابه على سؤال واحد بشكل صحيح تعتبر مشاركا في الحلم ومتأهل لسحب الحلم التالي، وتتم السحوبات في الوقت التي تعلن فيه قناة أم بي سي علي السحب علي الهواء مباشرة مع مصطفي الآعا عبر برنامج صدي الملاعب، ويتم السحب خلال أيام من الآن في نهاية ديسمبر الجاري.

موعد سحب مسابقة الحلم 2021

وفي الوقت الحالي يجري البحث بقوة عن سحب جوائز مسابقة الحلم التي تقترب الآن من الإعلان عن اسم الفائز بجائزة المليون دولار امريكي فوراً، وذلك في مساء اليوم مع الاعلامي مصطفى الآغا، ولا تفصلنا سوي ساعات قليلة قبل انتهاء الاشتراك بنجاح في المسابقة، لذلك سارعوا بالتسجيل للفوز ودخول السحب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *