مشروب الكاكاو الساخن.. لزوجة القوام المضبوطة لأحلى رفيق الشتاء

مشروب الكاكاو الساخن.. لزوجة القوام المضبوطة لأحلى رفيق الشتاء

مشروب الكاكاو الشتوي الساخن، يجب أن نشير في البداية أن الكاكاو الساخن أو الهوت تشوكوليت من المشروبات التي يفضلها العديد من الأشخاص خصوصاً في فصل الشتاء الذي يرغب جميع الأشخاص في الشعور بالدفء لذلك يفضلون دائما تناول هذه المشروبات في الصباح او المساء حسب الرغبة، كما يمكنكم عمل الكاكاو اللذيذ في المنزل بكل سهولة فهو يعتبر من المشروبات الساخنة في فصل الشتاء والمفضلة لدي العديد من الأشخاص ويحبه الكبار والصغار أيضا، سوف نقدم لكم طريقة التحضير في المنزل بكل سهولة تابعوا معانا.

بدون دقيق.. اصنعي كيكة البرتقال الهشة بمكونات غير مكلفة وطعم ومذاق لا يمكن وصفه

طريقة عمل الكاكاو في المنزل 

يجب الإشارة أنه سنقدم لكم خلال السطور القادمة طريقة عمل الكاكاو بدل سهولة مثل المقاهي كما يحبه العديد من أفراد الأسرة بشكل كبير ويحبون شربه بشكل دائما لذلك يمكنكم تحضير الكاكاو بكل سهولة من خلال المقادير الآتية:

  • وحوالي 4 ملعقة كبيرة من الكاكاو الخام.
  • بالإضافة إلى حوالي 2 كوب من اللبن السائل.
  • حوالي 4 ملعقة كبيرة سكر.

طريقة تحضير مشروب الكاكاو الساخن

  1. في البداية نقوم بإحضار وعاء كبير ونضع فيه اللبن السائل ثم نقوم بإضافة كلا من الكاكاو الخام والسكر ويتم التقليب بشكل جيدا عدة مرات.
  2. ثم قومي برفع الوعاء على نار هادئة للغاية ويجب أن تقومي بالتقليب مرة أخرى حتى تمتزج جميع المكونات مع بعضها ويذوب السكر تماما.
  3. حيث أنه يجب أن تستمري في التقليب حتى لا يتم وجود أي تكتلات في اللبن ويمكن تركه على النار حتى يتم الغليان ثم يتم رفعه بعد ذلك من على النار.
  4. وفي النهاية نقوم بصب المشروب في أكواب الكاكاو ويتم تقديمها ساخنة وبالهنا والشفا.

وهذا المشروب يعتبر من أفضل المشروبات المميزة التي يمكنك ان تتناولها في فصل الشتاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *