بنك الراجحي السعودي وتمويل إمكان تعرف على شروط التمويل الإضافي 2021

بنك الراجحي السعودي وتمويل إمكان تعرف على شروط التمويل الإضافي 2021

تتحدث مقالتنا اليوم عن إمكان بنك الراجحى والشروط والإجراءات الخاصة بالتسجيل فيه والتى يجب على كل مواطن سعودي اتباعها حيث ان الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية يهتمون بالتسجيل فى امكان الراجحى وذلك لكى يحصل على القرض الميسر التى سوف يساعدة فى حياته الخاصة وايضا يستطيع حل المشاكل التى تواجة بهذا القرض وسد جميع احتياجاته ، فسوف نعرض على حضراتكم كيفية التسجيل فى امكان الراجحى بطريقة ناجحة دون أن تتعرض لاى مشاكل تواجهك ويتم قبول طلبك بنجاح . فمن خلال إمكان الراجحي تحصل على القروض وايضا التمويلات العديدة المقدمة من بنك الراجحى والتي تساعد جميع المواطنين بالحصول علية من خلال البرامج الخاصة بالتمويل الميسرة ، فمن المميزات التى يتمتع بها بنك الراجحي أنه يستطيع التغلب على المشاكل التى يتعرض اليها المواطن السعودى , وايضا الصعوبات التى سوف تواجهها . ويوفر هذا التمويل لكي يعيش المواطن السعودي عيشة هنية بدون اى صعوبات . ويستطيع عمل مشروع صغير يساعده فى حياته الاسرية . وأن كافة عمليات التمويلات تلك التي يقدمها بنك الراجحي لعملائه , تتفق تمام مع الشريعة الاسلامية واحكامها .

تعرف معنا على شروط تمويل إمكان الميسر من الراجحي

لكي تستطيع الحصول على تمويل إمكان من بنك الراجحي ،فأنه كل ماعليك فعله أن تستوفي عدة شروط و المتطلبات التي وضعها بنك الراجحي السعودي  ، والتي تحتوي :

  • اولا ان يكون للمتقدم على طلب القرض دخل شهري كحد أدنى لا يقل عن 2000 ريال سعودي.
  • كذلك فإنه بالنسبة للمتقاعدين ان يكون بنسبة دخل لا تقل عن 1900 ريال  للدخل الشهري، وايضا تكون نسبة الخصم من متقدم الطلب هي  45 بالمائة ، وذلك مع زيادة معدل الاستقطاع إلى 50 بالمائة وذلك  إذا تجاوز الدخل 25 ألف ريال ،وذلك في إحدى القطاعات  القطاع حكومي وكذلك القطاع خاص.
  • إذا كان هناك عملاء لدى بنك الراجحي يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك الراجحي ؛ فكل ماعليهم فعله هو تقديم
  • اخر ثلاث كشوف حسابات بنكية لكي يتم توضيح الرواتب الثلاثة السابقة والتي تم إيداعها في بنك آخر .
  • يجب على المستلم من بنك الراجحي أن يتمتع بسجل ائتماني ليس بالضعيف وقوي.
  • كما أنه على مقدم الطلب أن يكون لديه حساب نشط وفعال وبشكل عام على بنك الراجحي.
  • كذلك يجب أن يتراوح عمر المتقاعد والذي يرغب في الحصول على قرض إمكان . ان يكون عمره أقل من 70 عامًا . أما بالنسبة للعسكريين ؛ فأنه يتم تحديد سن التقاعد الخاص بهم حسب الرتبة العسكرية ؛ وذلك في وقت التقاعد.
  • أما من مميزات هذا القرض الذي يقدمه بنك الراجحي أنه لا يشترط ولا يحتاج الي  وجود ضامن للحصول على هذا  التمويل.

وانه من خلال موقعنا موقع ثقفني عرضنا علي حضراتكم اهم مميزات وشروط الحصول علي تمويل امكان الميسر من الراجحي واهمية وجود بنك الراجحي داخل المملكة العربية السعودية نتمني من الله عز وجل ان نكون قد اوضحناها بصورة بسيطة لحضراتكم وتكونوا قد استفدتم منها .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *