طرح قنبلة الموسم.. سيارة كيا سبورتاج الجبارة 2022 في السعودية الشكل الجديد بمواصفات رائعة

طرح قنبلة الموسم.. سيارة كيا سبورتاج الجبارة 2022 في السعودية الشكل الجديد بمواصفات رائعة

طرح قنبلة الموسم.. سيارة كيا سبورتاج الجبارة ، تأتي سيارة كيا سبورتاج 2022 في السعودية بمظهر خارجي متميز للغاية يروق للكثير من عشاق السيارات الحديثة، فمعظم محبين السيارات يبحثون عن السيارة الأقوى على الطرقات الصعبة في المملكة السعودية بالإضافة إلى المظهر والمواصفات التي تجعلها السيارة الأفضل عن غيرها ولم يتم تحديد سعر السيارة حتى الآن بالسوق الأوربي وممكن أن يبدأ سعر السيارة من 25.265 دولار أمريكي بما يعادل 94.753 ريال سعودي.

طرح قنبلة الموسم.. سيارة كيا سبورتاج الجبارة

قامت الشركة الكورية كيا لصناعة السيارات بالإعلان عن اطلاق سيارة كيا سبورتاج 2022 الجيل الخامس والجديد والتي يكون منتمي لفئة السيارات مختلفة الاستخدامات، وقد تأتي السيارة بتصميم  خارجي انسيابي متطور للغاية عن باقي الاصدارات الاخرى وتمتلك السيارة مجموعة هائلة من المواصفات والمميزات الصعب الحصول عليها بأي سيارة أخرى من الاصدارات السابقة لها.

مواصفات سيارة كيا سبورتاج 2022 السعودية

تتمتع سيارة كيا سبورتاج بمجموعة من المواصفات المختلفة التي تجعل السيارة أكثر تميزاً من ناحية الأداء والكفاءة في العمل والسير على الطريق، تتوفر السيارة بعدة فئات متنوعة وكل فئة  تمتلك السعر والمواصفات الخاصة بها ومن أبرزها التالي:

  • تأتي السيارة بمحرك مع ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات.
  • تحتوي على خزان وقود تصل سعته إلى 6.8 لتر وتتسارع السيارة بداية من نقطة الثبات لسرعة 100 ألف كيلو متر في حوالي 12 ثانية.
  • تبلغ السرعة القصوى للسيارة حوالي 170 كيلو متر.
  • يوجد بها مواصفات خارجية كجنوط رياضية بقياس 19 بوصة ومصابيح أمامية من نوع الهالوجين.
  • كما أن المقصورة تحتوي على فراما تعمل على منع الانزلاق بجانب نظام خاص للتوزيع الالكتروني لقوة السيارة.
  • تمتلك حساسات لركن خلفية لبعض الفئات مع توفير إمكانية تغيير وضعية المقاعد.
  • مقاعد السيارة وعجلة القيادة مكسوة بجلد من أجود الأنواع ومزودة براديو إف إم مع مشغل إم بي ثري.
  • تأتي السيارة بأطول ضمان لفئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة وتكون بضمان أساسي لمدة 5 سنوات/ 100 ألف ميل مع ضمان 10 سنوات/ 150.000 كيلو متر لمجموعة نقل الحركة.

أسعار سيارة كيا سبورتاج 2022 في السعودية

يتساءل العديد من الأشخاص الذين يرغبون في شراء سيارة كيا سبورتاج 2022 في السعودية ولن يتم طرحها حتى الآن بالأسواق الأوربية ويمكن أن تبدأ اسعار السيارة من 25.265 دولار أمريكي ما يعادل 94.753 ريال سعودي ومن الممكن أن تصل للأسواق السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *