نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الدور الثاني ليبيا عبر منظومة الامتحانات وزارة التربية الليبية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الدور الثاني ليبيا عبر منظومة الامتحانات وزارة التربية الليبية

تزداد عمليلات البحث الان بكثافة عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الدور الثاني ليبيا، وسيكون حيث من المقرر ان يكون متاح للطلبة في كل مكان في  ليبيا الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية للدور الثاني، فقد تضاعف هذا البحث في الساعات الأخيرة، حول موعد ظهور النتائج ونود أن نؤكد لهم أننا على بعد ساعات قليلة فقط، وسيتم اعلان الاعلان حسب نظام الامتحانات بوزارة التربية والتعليم، وقد أعلنت ذلك الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم الليبية، على مواقع التواصل الاجتماعي عن أنه قد تم تصحيح الأوراق على جميع الطلاب على مستوى معظم المحافظات، وسيتم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية.

استعلام شهادة الإعداد للدور الثاني ليبيا 2022

سوف تكون نتيجة المرحلة الثانية من الشهادة الإعدادية ليبيا 2022 متاحة على الإنترنت من خلال نظام الامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم حيث تحاول الأخيرة تكريس القدرات اللازمة. للتأكد من أن إجراء تصحيح الامتحان فعال قدر الإمكان. يمكن للطلاب التعرف على نتائج الاختبارات الخاصة بهم عن طريق إدخال رقم مقعدهم والتسجيل في الجولة الأولى وسيتم اعلان نتائج الاعدادية  عبر المحافظات المختلفة في ليبيا محافظة الجميل والشحات وأوباري، ومحافظات الجديد وودان والعقيلة والأبيار والنوفلية ومرزق وترهونة والكفرة والقبة ومحافظات الجوف وبني وليد المرج ونالوت، ومحافظات راسان وصرمان وتاجوراء ومحافظة تاورغاء ويفرن ومحافظة زوارة وبنغازي ومصراتة والزاوية وسبها  ومحافظة البيضاء والخمس ومحافظة زليتن وصبراتة وغريان وسرت وأجدابيا ومحافظات درنة ، طبروق ، بريقة ، هون ، جالو ، سلوق ، رأس لانوف وأم الرزم وبراك وقمين وعصبة والزنتان والجفرة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني في ليبيا 2022

رابط شهادة التعليم الثانوي المستوى الثاني يؤثر على جميع المرشحين في جميع المحافظات الليبية التي أجريت فيها الامتحانات، لكن يمكننا أن نؤكد لكم أنه سيكون على الرابط المخصص في وقت قصير، ويمكن استخدامه بسهولة من خلال اتباع سلسلة من الخطوات البسيطة على موقع الوزارة والتي سنشرحها أدناه:

  • أولا وقبل كل شيء يزور الطالب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية.
  • ثانياً ، اختار ايقونة “نتيجة الشهادة الاعدادية الجولة الثانية 2021”.
  • يجب على الطالب تقديم رقم مقعده.
  • يحصل الطالب على رقم التسجيل.
  • أخيرًا، ينقر على نتيجة عرض الكلمات لرؤية النتيجة النهائية.

كان وزير التربية والتعليم الدكتور موسى محمد المقريف، وكذلك مدير مركز الامتحانات الوطنية السيد أحمد مسعود، قد  ننتيجة الشهادة الاعدادية الدور الاول بمعدل نجاح 64.15٪. حيث كان قد بلغ عدد الطلاب  الذين قد حضروا امتحانات شهادة إتمام التعليم الأساسي لهذا العام 169.098 طالبًا، وكان قد نجح من هؤلاء الطلاب هم  108484 طالبًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *