رقم الدعم السكني المجاني وشروط الحصول على الدعم السكني 1443

رقم الدعم السكني المجاني وشروط الحصول على الدعم السكني 1443

رقم الدعم السكني من الأمور التي تزداد نسبة البحث عليها من جانب العديد من المواطنين بشكل يومي حيث يوفر الدعم السكني رقم مجاني وموعد للتواصل. وهناك الكثير من المواطنون يرغبون في معرفة هذا الرقم لتسهيل عملية التواصل وطرق الأسئلة الخاصة بهم او تقديم الشكاوي. وفي هذا المقال سوف نعرض لكم رقم الدعم السكني الموحد والمجاني وشروط الحصول علي الدعم السكني بالمملكة العربية السعودية 1443.

رقم الدعم السكني المجاني

برنامج الدعم السكني احد اهم البرامج التي توفرها المملكة للمواطنين لمساعدتهم في تيسير حياتهم والمعيشة. وتقوم بصرف مبالغ مالية بشكل شهري وهو من ضمن الخدمات العديدة التي توفرها المملكة للمواطنين وذلك من أجل رعاية الأشخاص الذين يحتاجون الي مساعدة سواء كانت مادية أو صحية وذلك لتطوير المملكة وتطبيق الخطة التي تضعها المملكة للسنوات القادمة.

كما نعلم فان الهدف الأساسي من برنامج الدعم السكاني هو مساعدة المواطنين بشكل مادي وتوفير لهم المبلغ المالي الذي سيساعدهم في توفير احتياجاتهم طوال الشهر. كما ان المملكة تسعي لتوفير قطع شقق داخل المملكة للعائلات التي تحتاج لذلك ويمكنك التواصل مع الدعم السكني سواء للاستفسار أو تقديم الشكاوي اذا كنت مشترك من خلال رقم 199090 والحصول علي كافة المعلومات التي تحتاجها بشكل تفصيلي.

رقم سكني خدمة العملاء

هذا الرقم 199090 هو رقم الدعم السكني للتواصل بشكل هاتفي مع خدمة العملاء والدعم الخاص بـ برنامج الدعم السكني. ولكن هناك بعض طرق التواصل المختلفة الأخرى مثل البريد الالكتروني للتواصل بشكل الكتروني وتوفر لك بريد [email protected] للتواصل. كما يمكنك التواصل علي الرقم البريدي من خلال رقم 68222 وأيضا يمكنك التواصل من خلال الموقع الرسمي علي شبكة الانترنت فهي توفر العديد من طرق التواصل لكي تسهل علي المواطنين التواصل والاستفسار علي كافة ما يحتاجونه او تقديم الشكاوي اذا واجهتهم مشكلة.

شروط الدعم السكني 1443

  • يلزم ان تكون سعودي الجنسية ومقيم بشكل دائم داخل المملكة.
  • ان يكون سن المتقدم لا يزيد عن خمسة وعشرون عاما.
  • ان يكون المتقدم لا يمتلك سكن لمدة تقل عن خمس سنوات.
  • تقديم كافة المستندات الرسمية ولم يتلق مساعدة سكنية من قبل.
  • ان يكون المتقدم لا يمتلك أموال لشراء سكن.
  • ان يكون المتقدم لا يمتلك ثلاث سيارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *