موعد مباراة الوحدة واتحاد كلباء 26 ديسمبر 2021 بالدوري الاماراتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوحدة واتحاد كلباء 26 ديسمبر 2021 بالدوري الاماراتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوحدة واتحاد كلباء ستنقل مباراة الوحدة ضد اتحاد كلباء على الهواء مباشرة اليوم السبت 26 ديسمبر 2021 في تمام الساعة الخامسة مَسَاءَا بتوقيت الإمارات والساعة الرابعة مَسَاءَا بتوقيت السعودية ضمن فعاليات ختام بطولة أدنوك مباريات الدور الحادي عشر لدوري الإمارات للمحترفين 2021-2022.

اقراء ايضا:- موعد مباراة شباب الأهلي والظفرة اليوم 26 ديسمبر 2021 فى الدوري الاماراتي

يخوض نادي الوحدة الإماراتي مباراة اليوم بعد سلسلة انتصارات مذهلة على مدى أربع جولات، فضلاً عن كونه الفريق الوحيد في الدوري، باستثناء نادي العين، الذي لم يخسر أي هزيمة هذا الموسم، حيث فاز بخمس مباريات وتعادل في خمس مباريات والجدير بالذكر أن العنابي يمتلك أفضل دفاع في الدوري الإماراتي، لأنه لم يسمح بأي أهداف.

الوحدة واتحاد كلباء

ويحتل الوحدة الإماراتي حاليا المركز الثاني في جدول أدنوك لدوري المحترفين برصيد 20 نقطة بفارق 7 نقاط عن نادي العين المتصدر الذي تغلب على النصر 3-1 أمس، في المقابل، يخوض اتحاد كلباء المباراة بهدف تحقيق فوزه الأول في جولتين، بعد تعادله مع شباب الأهلي ونادي الإمارات، ليضع الفريق في المركز العاشر برصيد 12 نقطة، ولم يؤكد مدرب المنتخب الفرنسي عيسى غريغوري رحيل النجم السوري عمر مريبين من نادي الوحدة الإماراتي، حيث قال: “ما زالت هناك شكوك بشأن قدرة عمر مريبين على اللحاق بالتشكيلة الأساسية”.

موعد مباراة الوحدة واتحاد كلباء

الساعة 05:00 مساءً بتوقيت الإمارات
الساعة 04:00 مساءً بتوقيت السعودية
الساعه 03:00 مساءً بتوقيت مصر
الساعة 05:00 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان
الساعة 04:00 مساءً بتوقيت الكويت
الساعه 01:00 مساءً بتوقيت غرينتش GMT

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة الاماراتي واتحاد كلباء

وتقام مباراة الوحدة الإماراتي واتحاد كلباء على ملعب اتحاد كلباء بالإمارات. سيتم عرض مباراة الوحدة الإماراتي على الهواء مباشرة على قناة أبو ظبي الرياضية 1 اليوم، مع تعليق عصام عبده.

والتقى الفريقان آخر مرة في الجولة الثالثة والعشرين من أحداث دوري الخليج العربي الموسم الماضي، حيث خرج اتحاد كلباء على القمة بفوز نظيف بهدف نظيف.

تفاصيل مباراة اتحاد كلباء والوحدة

البطولة : دوري ادنوك للمحترفين الاماراتي – الجولة الحادي عشر
القنوات الناقلة : قناة ابوظبي الرياضية الأولى
الملعب : استاد إتحاد كلباء
المعلق : عصام عبدة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *