بدون جراحة تخلص من البواسير في 3 أيام بهذه الطريقة التي يستهين بها الناس

بدون جراحة تخلص من البواسير في 3 أيام بهذه الطريقة التي يستهين بها الناس

بدون جراحة تخلص من البواسير لانها تعتبر من الجراحات المحرجة لعدد كبير من الأشخاص وخاصة من النساء فأنها توجد بعض الطرق المنزلية التي تساعد في التخلص من ألم البواسير بشكل نهائى وبدون جراحة وفي 3 أيام فقط، ونحن هنا عبر موقعنا سوف نوضح هذه الطرق، كما سوف نعرض أحدث الطرق الطبية في علاج البواسير، فتابعونا.

علاج البواسير بدون جراحة

يعتبر الحمام الدافىء هو العلاج الأنسب للبواسير، كما أنه مع إضافة بعض المكونات البسيطة فإنها يمكن أن تخلصك تماماً من ألام الناتج من البواسير، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • الجلوس في حوض من الماء الدافئ مع إضافة أملاح إبسوم أو خل التفاح وهما من الحلول المستخدمة في علاج البواسير، حيث تخفف التورم وكذلك تساعد في الحد من تهيج البواسير، ولكن يراعى عدم وضع خل التفاح بطريقة مباشرة حتى لا تسبب تهيج في الجلد.
  • وضع زيت جوز الهند في علاج البواسير لأنه مرطب طبيعي، ويقلل من التهيج وَالتورم، كما يمكن إضافة مع حمام الماء الدافئ لأنه يساعد في تقليل الرغبة في نقطة الصفر.
  • استخدام جل الألوفيرا المتواجد في الصبار يستخدم في علاج البواسير، لأن له خصائص مضادة للالتهاب، بالإضافة أنه يساعد في التئام الجروح، مما يوفر راحة من الحكة وحرق والتورم الناتج من تهيج البواسير، وذلك بوضع جل الألوفيرا على فتحة الشرج.

استخدام الليزر في علاج البواسير

يستخدم الليزر في علاج البواسير بواسطة استخدام أشعة الليزر في كي الأوردة المتورمة أو المنتفخة لمنع النزيف

الدموي، وكذلك لعلاج الإفرازات الصديدية الخارجة، ولا تستغرق جلسة العلاج سوى عدة دقائق، وبعد يمكن للمريض التحرك ومواصلة حياته بشكل طبيعي بعد عدة ساعات من جلسة العلاج بالليزر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *