نتيجة أهداف مباراة النصر والحزم اليوم (2-1) 26-12-2021.. العالمي يُحقق الفوز بثنائية في شباك الخصم

نتيجة أهداف مباراة النصر والحزم اليوم (2-1) 26-12-2021.. العالمي يُحقق الفوز بثنائية في شباك الخصم

نتيجة مباراة النصر والحزم اليوم ، هو ما سيتابعه عدد كبير من جماهير كرة القدم السعودية اليوم حيث يستقبل ملعب مرسول بارك لقاء النصر والحزم اليوم في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذلك سنعمل من خلال هذا المقال على تقديم تغطية كاملة ومتابعة مستمرة بخصوص نتيجة أهداف مباراة النصر والحزم في الشوط الأول والثاني اليوم الأحد الموافق 16-12-2021 في الدوري السعودي للمحترفين.

نتيجة مباراة النصر والحزم

نتيجة أهداف مباراة النصر والحزم اليوم ، يدخل العالمي لقاء الحزم اليوم وعينه على كسب النقاط من أجل تعزيز موقفه من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فسيدخل النصر اللقاء وهو متواجد في المركز الخامس من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد عشرون نقطه، بينما سيدخل فريق الحزم المباراة متواجداً في المركز السادس عشر والأخير برصيد إحدى عشر نقطه.

النصر خالد الغنام دقيقة 14
أبو بكر فينسيت دقيقة 52
الحزم تياجو رودريجيز دقيقة 57

وتنطلق مباراة النصر والحزم اليوم في تمام الساعة الخامسة إلا 10 دقائق مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة إلا 10 دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة السعودية والأردن، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ملخص نتيجة مباراة النصر والحزم اليوم

نتيجة مباراة النصر والحزم اليوم ، سنقدمها لكم من خلال تغطية كاملة ومتابعة مستمرة لمجريات اللقاء، وذلك وقت انطلاق المباراة مباشرة، اللقاء الذي سيسعى من خلالة كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث، بينما الحزم يتواجد في مركز لا يُحسد عليه الأخير في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ولكن فريق النصر السعودي سيسعى إلى تحقيق الفوز خلال تلك المباراة بالقوة الضاربة وذلك من أجل ملاحقة المتصدر لترتيب الدوري السعودي فريق الاتحاد السعودي الذي يحتل المركز الأول من الترتيب برصيد 26 نقطة.

ومن المتوقع أن يدخل النصر بتشكيلة مكونة من: حراسة المرمى: وليد عبد الله- خط الدفاع: عبد الإله العمري، منصور الشمري، سلطان الغنام، فونيس موري – خط الوسط: علي الحسن، سامي النجعي، عبد الله الخيبري – خط الهجوم: خالد الغنام، أيمن يحيي، فينسنت أبو بكر.

نتيجة أهداف مباراة النصر والحزم الشوط الأول والثاني

يُمكنكم الاحتفاظ بهذه الصفحة والرجوع إليها وقت انطلاق اللقاء سنوفر لكم متابعة مستمرة فيما يخص ملخص نتيجة أهداف مباراة المنصر والحزم في الشوط الأول والثاني اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، فكونوا معنا.

انطلقت مباراة النصر والحزم الآن وسط حشد جماهيري من متابعي الفريقين في مدرجات ملعب اللقاء، ووسط حماس كبير من لاعبي الفريقين بحثاً منهم عن تسجيل أول أهداف المباراة. وسيطرة كاملة على الكرة بين أقدام لاعبي النصر السعودي.

دقيقة 14: جوووووووووووول لصالح النصر عن طريق اللاعب خالد الغنام من تمريره رائعة من قبل اللاعب أبو بكر فينسيت ليكون الهدف الأول في المباراة لصالح العالمي بالشوط الأول.

ومع مرور الوقت ينتهي الوقت الأصلي للشوط الأول، وما زال النصر متقدماً بهدف خالد الغنام عند الدقيقة 14 من زمن المباراة بالشوط الأول، ويُطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بعد انتهاء الدقائق للوقت البديل من الضائع للشوط الأول، تابعوا معنا تغطية مستمرة ومتابعة نتيجة أهداف مباراة النصر والحزم الشوط الثاني اليوم في الدوري السعودي للمحترفين.. بعد قليل.

وانطلق الشوط الثاني الآن من مباراة النصر والحزم وما زالت نتيجة المباراة تشير إلى تقدم العالمي بهدف خالد الغنام في الدقيقة 14 من زمن اللقاء بالشوط الأول، ويسعى لاعبي الحزم خلال الشوط الثاني من المباراة إلى تسجيل هدف تعديل النتيجة، وسط استحواذ ظاهر وملحوظ من قبل لاعبي النصر على الكرة.

دقيقة 53: جووووووووووووووول عن طريق اللاعب المحترف أبو بكر فينسيت من خلال تسديدة قوية لتسكن الكرة شباك مرمى الحزم ويكون الهدف الثاني للعالمي حتى الآن في المباراة، وتشير نتيجة مباراة النصر والحزم الآن الشوط الثاني إلى تقدم النصر السعودي بهدفين نظيفين في شباك الحزم، تابعوا معنا تغطية كاملة ومتابعة مستمرة عن نتيجة أهداف النصر والحزم الشوط الثاني الآن في الدوري السعودي للمحترفين.

دقيقة 57: جووووووووووووول تقليص الفارق لصالح الحزم عن طريق اللاعب تياجو رودريجيز من خلال تمريره رائعة وتسديده قوية سكنت شباك مرمى النصر ليكون الفارق بهدف حتى الآن في الشوط الثاني من المباراة.

وعند الدقيقة 90 من زمن المباراة، يكون الوقت الأصلي للمباراة والشوط الثاني قد انتهى الآن، ويُقرر حكم اللقاء أربعة دقائق كوقت بدل من الضائع بالشوط الثاني للمباراة. ومع انتهاء الوقت البديل من الضائع يُطلق حكم اللقاء صافرة نهاية اللقاء والفوز لصالح العالمي ليخطف بالفوز النقاط الثلاث ويعزز موقفة من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ليحتل النصر السعودي المركز الثالث الآن من ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *