شروط مساعدة الوليد بن طلال للمقيمين وخطوات التقديم للحصول على المساعدات

شروط مساعدة الوليد بن طلال للمقيمين وخطوات التقديم للحصول على المساعدات

شروط مساعدة الوليد بن طلال للمقيمين التي يبحث عنها الكثيرون من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، حيث تقدم المؤسسة الكثير من المساعدات الإنسانية والأعمال الخيرية، يتم إتاحة هذه المساعدات والاستفادة منها بعد أن تتوافق الشروط والضوابط علي المتقدمين، كما تتم عملية التقديم للحصول على المساعدات إلكترونيا عبر موقع مؤسسة الوليد بن طلال، وتتمثل هذه المساعدة في الحصول على السيارات والمنازل وغيرها من المساعدات.

شروط مساعدة الوليد بن طلال للمقيمين

أعدت مؤسسة الوليد الخيرية مجموعة من الشروط والأحكام يجب أن تمر بها المتقدم لكي يتمكن من التقديم والحصول على المساعدات أهم تلك الشروط التالي:

  • يجب أن يكون الدخل الشهري الذي يتحصل عليه المتقدم لا يزيد عن 3 آلاف ريال سعودي.
  • لا يجب أن يكون المتقدم لدية عقار سكني مكتوب باسمة.
  • يجب أن لا يكون لدي الشخص المتقدم سيارة مسجلة باسمة.
  • يحتاج الشخص المتقدم التعهد بعدم بيع المساعدات السكنية أو السيارة.
  • يجب أن يكون المواطن الذي يرغب في التقدم للاستفادة من المساعدات عدم حصوله من قبل على المساعدات.
شروط مساعدة الوليد بن طلال للمقيمين.
مساعدة الوليد بن طلال

طريقة التقديم للحصول على مساعدات من مؤسسة الوليد بن طلال

تقدم مؤسسة الوليد بن طلال أنواع كثيرة من المساعدات ولكل الأطياف، منها مساعدات الوليد بن طلال للمطلقات، ومساعدات الوليد بن طلال للمقيمين، تعد أهم هذه المساعدات المنزل أو المسكن والسيارات، تتم آلية التقديم عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  1. الذهاب إلي موقع مؤسسة الوليد بن طلال للإنسانية.
  2. تسجيل البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. إذا كان ليس لديك حساب قم بتسجيل البيانات المطلوبة للتسجيل ممثلة في (الاسم، رقم الهوية، البريد الإلكتروني، رقم الجوال، كلمة المرور).
  4. الدخول على طلب جديد.
  5. تحديد نوع الطلب أو المساعدة سواء كان مسكن أو سيارة.
  6. قم بحفظ الطلب.

معروض طلب مساعدة من الأمير الوليد بن طلال

يجب أن يحتوي الطلب المقدم إلى إلي الأمير بن طلال علي بعض النقاط أهمها التالي:

  • يجب في مقدمة الخطاب البدء بالتسمية (بسم الله الرحمن الرحيم) ثم تقديم التحية وبعد.
  • توجيه الرسالة إلي الأمير الوليد بن طلال.
  • البدء في سرد الحالة مثلا أتقدم إليكم وكلي أمل أن احصل علي المساعدات حيث أنني وتبدأ في كتابة الظروف الحالية.
  • في الختام يجب كتابة جميع بياناتك الشخصية وخاصة أرقام الهواتف.

طريقة التواصل مع مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

يمكنكم التواصل المباشر مع مؤسسة الوليد بن مباشرة بعد التقديم على طلب دعم المسكن أو تقديم طلب دعم السيارة، عن طريقة عدة خطوات منها رقم الجوال التالي 00966112110000، فيما يمكنكم التواصل أيضاً من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر الخاص بمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية وأيضا البريد السعودي.

رابط التقديم على مساعدة الوليد بن طلال

كشفت مؤسسة الوليد بن طلال للإنسانية الآلية التي منها يتمكن المواطن من الحصول على المساعدات، سواء كانت مالية أو معنوية، فقد تجد تشابه كبير بين هذه المساعدات ومساعدات الديوان الملكي السعودي والذي يقدم أيضا العديد من المساعدات مثل المنح السكنية المجانية، لذا يمكنكم التقديم من خلال رابط مؤسسة الوليد بن طلال.

مكتب الوليد بن طلال للمساعدات المالية

يتواصل المستفيدين من مكتب الوليد بن طلال للمساعدات عبر العنوان التالي وا (شارع خالد بن الوليد الأندلس- الرياض 11564 بالمملكة العربية السعودية، وتتمكن من التواصل من خلال الواتساب (966590354641)، حيث تجاوز عدد الأموال التي تم صرفها خلال الفترة الأخيرة 7 مليون ريال سعودي.

صلنا للختام إذا كنت بحاجة للمساعدة اكتبها في التعليقات شرح شروط مساعدة الوليد بن طلال للمقيمين وخطوات التقديم للحصول على المساعدات.

تعليقات

    • بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ، اما بعد،
      أتقدم إليك ياصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال والأخلاق الحميدة، يامن يشار إليه بالبنان عند التحدث عن فعل الخير والأعمال الصالحات، يامن تعين المسكين وتساعد المحتاجين. لا أخفي عليكم شدة احتياجي للمساعدة، فأنأ أمر الحين بأ صعب أوقات حياتي حيث أنني موظف في شركة حراسات امنيه براتب 4000 ومتزوج وخاطب الثانيه ولدي اجار بيت 1320 مع فاتورة المياه وفاتورة الكهرباء كل شهر 200او 300 وقصد سياره 1200 ومصاريف البيت 500. وفي الختام أسأل الله سبحانه وتعالى أن يزيدكم من نعمه ويقدركم على مداومة عمل الخير ويجعلكم عون المحتاجين، ويمتعكم بالصحة والعافية. وتقبلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير. الاسم عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد محبوب.

      المدينة الرياض.الحي طويق شارع الإخلاص

  • بسم الله الرحمن الرحيم،
    والصلاة والسلام على رسول الله،
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    إلى صاحب السمو الأمير بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه،
    انا عليا دين بنكي و استدعاء من المحكمة. ساعدوني جزاكم الله خيرا. اخوكم من المغرب، عندي جميع الوثائق، اشهدكم الله أني صادق. +212777754443

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الي صاحب السمو الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه أفيدكم انا الموطن مازن مكي حسين حيث اني قبلت دين ولدتي المتوفه رحمها الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته والان انا عجز عن العمل وعلى إيقاف الخدمات الالكترونية ولدي اسره اصرف عليها واخواتي ايتام ومتزوج ولدي ولاقدره لي على السداد وكما عوتمونا على كرمكم السخي واطلب من الله تعالى ومنكم مساعدتى والله يجعلها في ميزان حسناتك يارب 0544716572

  • سلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا لدي ثلاث اطفال وزوجتي مطلقه وليسه لدي اي معين لي اطفالي ارجو منكم المساعده انا طالب منكم العون والمساعدة

  • سلام عليكم أنا انشدكم بالله عليكم أنا لدي ثلاث اطفال وزوجتي مطلقه وليسه لدي اي معين لي اطفالي ارجو منكم المساعده

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    الي صاحب السمو الملكي الأمير/ الوليد بن طلال بن عبد العزيز ال سعود

    حفظك الله ورعاك.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    تحية طيبة وبعد:
    تكرموا في مستهل هذا الطلب، بأن تتقبلوا مني أصدق المشاعر الطيبة الشاكرة لمساعيكم الطيبة.
    أتقدم لسموكم الكريم بمعروضي هذا واطلب من الله ثم منكم مساعدة مالية أتجاوز بها أزمتي التي امر بها

    لكم مني فايق الشكر والتقدير
    خادمكم نجلاء العتيبي

  • ان من فلسطين ساكنة في الامارات اطلب مساعده من الامير طلال بن عبدالعزيز

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سمو الامير الله يحفظك ويستر عليك ويسهل لك انا علي ديون ما يقارب 16000 ريال الجنسيه يمني انا راتبي ما يكفي من راتبي 1500 ريال رقم جوال اذا حبيت تتواصل معي اذا حبيت تعمل الخير معي اتواصل معي0508410309

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوي سمو الامير الله يحفظك ويطول بعمرك انا على 16000 ريال اذا تقدر تساعدنا جزاك الله خير والله يطول بعمرك0508410309

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله املى فى الله كبير ومن بعده انتم طلبي مساعدة مالية وربنا اعطيكم العافية وارجو منكم الاستجابة لطلبى

  • السلام عليكم. انا ام اربعة طفال وامي كبيرة سن صاحب البيت جبلي اخلاء معندي دخل ابد ولا سكن. تكفا بيو خالد انا عيالي شارع.

  • السلام عليكم. انا ام اربعة طفال وامي كبيرة سن صاحب البيت جبلي اخلاء معندي دخل ابد ولا سكن. تكفا بيو خالد انا عيالي شارع.

      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سمو الأمير الله يحفظك ابيك تساعدنى اقسم بالله العظيم عليه يوصل الخمسين الف ريال ديون الله يسعدك يارب الله يطول بعمرك 0534563599

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *