رابط الاستعلام عن الترقيات بوزارة التعليم عبر نظام فارس الخدمة الذاتية edu.moe.gov.sa

رابط الاستعلام عن الترقيات بوزارة التعليم عبر نظام فارس الخدمة الذاتية edu.moe.gov.sa

نتابع معكم رابط الاستعلام عن الترقيات بوزارة التعليم، حيث زاد البحث عن ترقيات وزارة التعليم من قبل العاملين في قطاع التعليم في وزارة التعليم السعودية، وهذا منذ إعلان وزارة التعليم الرسمي في الساعات القليلة الماضية عن ترقياتها السنوية للعام المالي 2021، والتي وصلت إلى ترقية 32 ألف موظف وموظفة في قطاع التعليم السعودي، وسنتابع مع حضراتكم كيفية الاستعلام عن ترقياتكم عبر نظام فارس للمعلمين بكل سهولة ويسر، فتابعوا معنا لتتعرفوا على التفاصيل حيال هذا الموضوع.

الترقيات بوزارة التعليم

أعلنت وزارة التعليم السعودية عبر تغريدة رسمية عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر والأكثر استخداما في السعودية “تويتر”، عن الترقيات الجديدة الخاصة بالمعلمين والمعلمات والموظفين، حيث قامت بترقية 15 ألف موظف وموظفة بوزارة التعليم السعودية.

الاستعلام عن الترقيات بوزارة التعليم
الاستعلام عن الترقيات بوزارة التعليم

وقد أعلنت أيضا الوزارة عبر التغريدة الخاصة بها أنه بترقية 15 ألف موظف وموظفة فإن هذا ما يعني أنه تم ترقية عدد إجمالي وصل إلى 32 ألف و872 موظف وموظفة في السعودية، وهو ما يعتبر رقم قياسي جديد في تاريخ الوزارة، حيث إن هذا العدد هو أكبر عدد ترقيات في وزارة التعليم في عام واحد.

وقد وصلت ميزانية التعليم في المملكة إلى 185 مليار ريال سعودي للعام الجديد، وهذا في إطار حرص الحكومة السعودية على تطوير القطاع التعليمي بشكل كبير النهوض به، حيث إن النهوض بالمستوى التعليمي يعني النهوض في مستويات أخرى كثير.

وتابعنا معكم كيفية الدخول على منصة مدرستي للطلاب والمعلمين في مقال منصة مدرستي الصفحة الرئيسية للطلاب والمعلمين الفصل الدراسي الثاني 1443.

اسماء المترقين بوزارة التعليم

وسنتابع معكم أعزائنا المتابعين كيفية الاستعلام عن الترقيات بوزارة التعليم إلكترونيا بكل سهولة عبر نظام فارس الخدمة الذاتية، وقد أعلنت الوزارة انه سيتم ارسال رسائل نصية إلى الموظفين والإداريين الذين تم ترقيتهم، كما ويمكنهم أيضا الاستعلام إلكترونيا وهذا عن طريق متابعة الخطوات التالية:

نظام فارس الخدمة الذاتية

https://www.youtube.com/watch?v=6eiJ5vF5JG8&ab_channel=%D8%B9%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%8A%D8%AF

  • قم بالذهاب إلى نظام فارس عبر الرابط الرسمي edu.moe.gov.sa.
  • سجل الدخول برقم هوية المعلم وكلمة المرور الخاصة به.
  • ثم ادخل رمز التحقق الظاهر أمامك ثم اضغط على تسجيل دخول.
  • اذهب إلى الخدمة الذاتية للترقيات.
  • اختر طلب مباشرة بعد الترقية أو إخلاء طرف بعد الترقية وهذا حسب حالتك (تم ترقيتك في نفس الإدارة أو في إدارة أخرى).
  • قم بإضافة البيانات المطلوبة كما هو موضح بالفيديو أعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *