اعرف سعر اغلى سيارة في العالم.. وما الذي يمنعك من شرائها؟

اعرف سعر اغلى سيارة في العالم.. وما الذي يمنعك من شرائها؟

إن العاشقين لمجال السيارات حول العالم دائمًا ما يبحثون عن اغلى سيارة في العالم، وذلك بهدف معرفة ما يوجد بها من خصائص جديدة، وهذا ما يتم ذكره بشكل مفصل من جانب أشهر خبراء السيارات حول العالم.

اغلى سيارة في العالم

في الآونة الأخيرة تم الإعلان عن قائمة مخصصة لأغلى السيارات في العالم، وذلك من جانب خبراء السيارات، وإليكم عرض هذه القائمة بهذا الشكل الآتي ذكره:

سيارة Bugatti Divo

  •  أن سيارة بوجاتي من أغلى السيارات في العالم، ففي هذا العام تحتل المركز الأول من بين السيارات الأخرى بأنها هي الأعلى سعرًا، حيث يقدر سعرها بحوالي 5.5 مليون دولار أمريكي.
  • وهناك أكثر من مصدر موثوق منه داخل الشركة المصنعة لهذه السيارة بأنهم يعملون على صنع حوالي 40 سيارة، وذلك بهدف طرحها للبيع في الأسواق.
  • فهذه السيارة لديها محرك متميز بقوته، حيث نجد أن قوة هذا المحرك تقدر بحوالي 1479 ألف حصان.

 سيارة Gordon Murray Automotive T.50

  • إن السبب الرئيسي في وضع هذا النوع من السيارات في المرتبة الثانية من حيث الأغلى سعرًا في العالم، هو تمتعها بالكثير من الخصائص والتي من الصعب تواجدها في سيارات أخرى.
  •  فسعر هذه السيارة يقدر بحوالي 3.7 مليون دولار، حيث لديها تصميم رياضي رائع ومذهل، وقوة محرك هذه السيارة تصل إلى حوالي 3900 سي سي.

 سيارة Koenigsegg Jsko

  •  نجد أن هذا النوع من السيارة تم الإعلان عن تواجده في المركز الثالث من حيث الأعلى سعرًا في العالم، حيث يقدر سعر هذه السيارة بحوالي 2.8 مليون دولار.
  •  وقوة محرك هذه السيارة تصل إلى حوالي 1603 سي سي، فهي تتمتع بتصميم مذهل إلى حد ما.

سيارة مرسيدس AMG One

تحتل هذه السيارة المرتبة الرابعة من بين الأعلى سعرًا على مستوى العالم، حيث يقدر سعرها بحوالي 2.6 مليون دولار، ومحركها من النوع التوربيني V6.

وفي النهاية نكون قد وضحنا لكم كل ما يدور حول القائمة التي تم الإعلان عنها من جانب أشهر خبراء السيارات بخوص اغلى سيارة في العالم، فأسعار هذه السيارات المهولة لم تأت من فراغ، وإنما يأتي ذلك بسبب ما تتمتع به هذه السيارات بخصائص فريدة من نوعها، شاركونا الرأي نا الذي يمنعك من شرائها؟ أم أن أسعارها مبالغ فيها وهي غير مستحقة؟

تعليقات

  • انا اللي مانعني من شراء هذه السيارات الفارهه لا املك هذه الملايين لشراء واحده منهم ..سبب بسيط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *