الرابح في مسابقة الحلم اليوم الجديدة بمليون دولار من مسابقة الحلم اليوم

الرابح في مسابقة الحلم اليوم الجديدة بمليون دولار من مسابقة الحلم اليوم

الرابح في مسابقة الحلم اليوم والتي تم الإعلان عنها من الإعلامي الكبير مصطفي ألاغا . حيث تم الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة الحلم اليوم 2021 والتي تنوعت الجوائز التي تم توزيعها علي الفائزين . تلك الجوائز والتي أولها مبلغ المليون دولار أمريكي . كما أن مسابقة الحلم MBC 2021 تم الفوز بجانب ذلك المبلغ الكبير توزيع جوائز مالية بمبالغ متنوعة تم تحديدها من برنامج الحلم في جوائز مسابقة الحلم 2021 . والتي تم تخصيصها في السحب الجديد لشهر ديسمبر الجاري ومن خلال المقال سنتعرف علي تفاصيل كاملة عن مسابقة الحلم اليوم ومن الفائزين بها .

الرابح في مسابقة الحلم اليوم
جوائز مسابقة الحلم 2021

الرابح في مسابقة الحلم اليوم

تم الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة الحلم اليوم علي قنوات MBC في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء اليوم . كما تنوعت الجوائز التي تم توزيعها علي الفائزين في مسابقة الحلم MBC 2021 . كانت بداية توزيع الجوائز المالية والتي تقدر أولها بمبلغ 125 ألف دولار أمريكي . والتي كانت تأتي بعدها الجوائز المالية بمبالغ مختلفة تم توزيعها علي عدد محدد من الفائزين . كذلك تم التصريح من الإعلامي مصطفي ألاغا أن سحب مسابقة الحلم اليوم كان مميزاً جداً . وذلك لأن السحب الأخير لشهر ديسمبر كان يمتاز بسهولة الاشتراك به حيث أن الاشتراك في مسابقة الحلم . كان يتم من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي علي كلمة حلم أو كلمة DREAM . كما بعد ذلك يتم الإجابة علي بعض الأسئلة السهلة التي تم وضعها من مسابقة الحلم . لكي ما يكون الدخول في سحب مسابقة الحلم اليوم . لعدد أكبر من مشتركي الوطن العربي وعلي مستوي العالم .

الخطوات التي كانت تتم من خلالها الاشتراك في مسابقة الحلم

  1. في بداية خطوات مسابقة الحلم MBC 2021 يتم إرسال رسالة نصية عبر الهاتف للرقم المرادف للدولة المقيم فيها المشترك .
  2. كذلك بعد أن يتم إرسال الرسالة تقوم مسابقة الحلم بإرسال بعض الأسئلة ليتم الإجابة عليها وذلك لمضاعفة فرصة الفوز بالحلم .
  3. كما بعد ذلك يتم الرد بعد الإجابة علي الأسئلة بأن المشترك تم تأكيد اشتراكه في مسابقة الحلم .
  4. يتم الإعلان بعد ذلك عن موعد محدد للإعلان عن الرابح في مسابقة الحلم اليوم في برنامج صدي الملاعب مع مصطفي ألاغا .
  5. تلك كانت الخطوات التي يتم من خلالها الدخول في سحب مسابقة الحلم والفوز بأحد الجوائز التي تقدر بالآف الدولارات . أو أن يتم الفوز بمبلغ مليون دولار أمريكي ويتم الفصح عن أسماء الفائزين في مسابقة الحلم اليوم .

الرابح في مسابقة الحلم اليوم لشهر ديسمبر الجاري

وجاء أسم الرابح في مسابقة الحلم اليوم وهو صاحب الحظ والفوز بمبلغ 10 الآف دولار . الفائز الأول كان خالد بكري قجعه من حمص بسوريا . أما الفائز الثاني بمبلغ 10 الآف دولار كان فواز خلف صالح من المملكة العربية السعودية . كذلك تم التنويه من الإعلامي مصطفي ألاغا بأن اسم الفائز في سحب مسابقة الحلم بمبلغ مليون دولار . سوف يتم الإعلان عنه يوم الأربعاء القادم . الذي يوافق يوم 29 من ديسمبر الجاري . كما أننا سنوافيك بذلك الخبر والفائز بمبلغ مليون دولار من مسابقة الحلم .

الرابح في مسابقة الحلم اليوم والتي تم الإعلان عن أسم واحد فقط منهم اليوم . وهو الفائز بمبلغ 10 الآف دولار وبجانب ذلك سوف يتم التصريح عن اسم الرابح في سحب مسابقة الحلم بمليون دولار . يوم الأربعاء القادم كما جاء في تصريحات مسابقة الحلم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *