بالتقسيط المريح.. احصل على سيارة آخر موديل 2022 من بنك القاهرة تعرف على الشروط المطلوبة

بالتقسيط المريح.. احصل على سيارة آخر موديل 2022 من بنك القاهرة تعرف على الشروط المطلوبة

وفر بنك القاهرة فرصة مهمة للمواطنين المصريين الراغبين في الحصول على سيارة آخر موديل لعام 2022 بالتقسيط، ويبحث الكثير من المواطنين المقيمين في مصر بشكل مستمر عن طرق للحصول على سيارات بالتقسيط المريح، حيث يمكنك بنك القاهرة الآن من فرصة شراء سيارة خاصة بك بأحدث التقنيات المتطورة، ويقدم البنك خدمة توفير السيارة بالتقسيط الممل سواء كان المشتري من عملاء البنك أو غيرهم، حيث تستطيع الآن شراء السيارة بالتقسيط عن طريق بنك القاهرة، وقد أعلن البنك عن العديد من الشروط الواجب توافرها في الراغبين في شراء السيارة، وفي سطور هذا المقال نتعرف معكم على الأوراق والمستندات المطلوبة التي تمكنك من شراء السيارة التي ترغب بها.

يسعى الكثير من المواطنين المصريين إلى معرفة قيمة القرض الذي سيحصل عليه من يرغب في شراء سيارة آخر موديل من خلال بنك القاهرة، حيث كشف بنك القاهرة عن قيمة التمويل والتي تقدر بنحو 2 مليون جنيه مصري، كما كشف عن الفائدة التي تبلغ 14.5% إلى نحو 20% بشكل متناقص سنويا، وبحسب ما أعلن بنك القاهرة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت سنتعرف على أبرز وأهم الشروط التي نشرها البنك، وننتقل الآن لنتعرف على الفرض وقيمة التمويل التي يوفرها البنك.

  1. أولا، يمكن للعميل الحصول على قيمة قرض تبدأ من مبلغ 15 ألف جنيه ولغاية 2 مليون جنيه بحسب برنامج التمويل المخصص.
  2. ثانيا، يمنح البنك تمويل بنسبة 90% من القيمة الاسمية للشهادات والودائع لأصحاب الشهادات، ويمنح نسبة 85% من القيمة الاسمية للوديعة المدفوعة ويتم منحه لأصحاب الودائع الادخارية من الشهادات.
  3. ثالثا، يكون المبلغ الممنوح بقيمة 0% ولغاية 70% من ثمن السيارة.
  4. رابعا، تتراوح فترة السداد ما بين سنة ولغاية سبعة سنوات، وفيما يتعلق بالسيارات الصيني فتصل فترة السداد إلى خمسة سنوات.

أسعار الفائدة على القرض والتمويل من البنك

تبلغ نسبة الفائدة نحو 14.5% إلى 20% متناقصة سنويًا بحسب نوع البرنامج، فيما تبلغ النسبة نحو 2% ولغاية 4% فوق سعر الشهادة، و2% فوق سعر الوديعة.

شروط الحصول على تمويل لشراء سيارة من بنك القاهرة

  • عمر المتقدم للقرض بأدنى حد 21 عام وبحد أقصى 65 عام.
  • أقل حد لفترة العمل هو ثلاثة أشهر ولغاية ثلاثة سنوات.
  • الحد الأدنى لعمر أصحاب الشهادات والودائع هو 21 عام.

ما هي الأوراق المطلوبة للحصول على التمويل

  • يطلب من المقدم بطاقة الرقم القومي سارية.
  • يطلب من المتقدم إيصال مرافق حديث من 3 شهور.
  • يحضر المتقدم عرض سعر السيارة معتمد.
  • يحضر المتقدم مفردات مرتب حديثة.
  • يجب ارفاق كشف حساب بنكي لآخر 6 شهور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *