رابط استخراج نتائج القبول الموازي ومعرفة نتائج القبول التعليم الموازي

رابط استخراج نتائج القبول الموازي ومعرفة نتائج القبول التعليم الموازي

رابط استخراج نتائج القبول الموازي من خلال الموقع الرسمي الخاص موقع وزارة التعليم والبحث العلمي . واستخراج كافة النتائج بالرقم الامتحاني بصيغة PDF . كما يتم استخراج نتائج القبول الموازي داخل العراق عبر بعض الخطوات البسيطة علي الموقع . كذلك بجانب أن الاستعلام عن نتائج القبولات التعليم الموازي والتي يتم معرفتها لكافة محافظات العراق . وذلك بعد صدور نتائجها بالكامل . ويتم معرفة نتائج القبول التعليم الموازي بتسجيل البيانات الخاصة بالطالب وفقاً لما يتم طلبه علي موقع وزارة التعليم والبحث العلمي كما من خلال المقال . سنتعرف علي التفاصيل الخاصة في نتائج القبول التعليم الموازي داخل العراق .

رابط استخراج نتائج القبول الموازي
نتائج القبول التعليم الموازي

رابط استخراج نتائج القبول الموازي الرسمي لوزارة التعليم والبحث العلمي

تم التصريح من الوزارة بأن نتائج القبول الموازي داخل العراق قد ظهرت . وذلك لكافة محافظات العراق كما بجانب ذلك تم التأكيد والتنويه علي موقع وزارة التعليم والبحث العلمي بأنه يجب . التأكد من الضوابط الموضوعة في التعليم الموازي لكافة الطلاب وذلك بأن لا تقل درجات الطالب عن 3 درجات ليتم قبوله في الترشح بالتعليم الموازي . ذلك المشار أليه بكافة الكليات الطبية أما عن الكليات الهندسية في نتائج القبول الموازي تحدد لها 4 درجات لكي ما يتم القبول في التعليم الموازي . أما باقي التخصصات الملعن عنها في التعليم الموازي تحدد للقبول به 6 درجات . ويتم التقديم علي التعليم الموازي بشكل إلكتروني عبر الموقع الرسمي موقع وزارة التعليم والبحث العلمي .

ما هي الخطوات التي يتم من خلالها الاستعلام عن نتائج القبولات التعليم الموازي

  1. تسجيل الدخول علي موقع وزارة التعليم والبحث العلمي .
  2. كما يجب بعد الدخول الضغط علي قائمة الاستعلام عن نتائج القبولات التعليم الموازي .
  3. كذلك بجانب تسجيل البيانات وهي الاسم ورقم هوية الطالب .
  4. نتائج القبول الموازي ومن خلال قائمتها يتم تحديد التخصص المرغوب عبر القائمة الخاصة بذلك .
  5. بعد الخطوات السابقة يتم الضغط علي استعلام نتائج القبول الموازي .
  6. يتم فتح صفحة جديدة تحتوي علي كافة تفاصيل نتائج القبول الموازي داخل العراق .

رابط استخراج نتائج القبول الموازي الخاضع لوزارة التعليم والبحث العلمي العراقية والذي تم أرفاقه داخل المقال . ويتم من خلاله التعرف علي نتائج القبول الموازي لكافة محافظات العراق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *