عروض كازيون الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 حتى 3 يناير 2022 مهرجان الخصومات السنوية

عروض كازيون الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 حتى 3 يناير 2022 مهرجان الخصومات السنوية

عروض كازيون الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 من أقوي عروض كازيون التي ينتظرها الكثير من عملاء كازيون في جميع مدن ومحافظات مصر. ونقدم لكم اليوم جميع صور عروض كازيون اليوم الثلاثاء الجديدة والتي تسري حتي يوم 3 يناير 2022 من العام الجديد. وتشمل هذه العروض علي الكثير من السلع الغذائية والتخفيضات بمناسبة نهاية العام.

عروض كازيون الثلاثاء 28 ديسمبر 2021

عروض كازيون الجديدة توفر لك تيميز شوكو سكوبس 250 جرام، وتيميز شوكو بوبس 375 جرام كما توفر لك عروض رائعة علي المناديل مثل فاين مناديل مطبخ وايفوني ماسك مغلف وفاين مناديل تواليت. مع بطل التوفير سوف تحصل علي جنة زبدة 1 كيلو جرام ولينو بسكويت أنواع مختلفة وبيمبو دوبل شوكو ولينو كورن فليكس سادة او شوكولاتة.

اخر عروض كازيون توفر لعملائها برسيل منظف ملابس جل أنواع مختلفة 2.6 لتر ومن ضمن منتجات النظافة المنزلية التي توفرها هي اريال مسحوق يدوي ومستر باور مسحوق اتوماتيك 8 كيلو وفيري منظف اطباق تفاح او ليمون وبريل منظف اطباق. كما توفر لك عروض كازيون الجديدة كريستال زيت ذرة وقلية زيت خليط وكريستال زيت عباد الشمس والممتاز زيت خليط.

عروض كازيون اليوم الثلاثاء

عروض كازيون يوم الثلاثاء بها نقائق دجاج الوطنية 400 جرام وأشهي سجق شرقي 350 جرام. من كازيون كما تضم العروض علي جبنة إيطاليان موزاريلا مبشورة. وتشمل عروض كازيون علي بانية قطمه عادي وحار والكثير من منتجات اللحوم المميزة التي يبحث عنها الكثير من عملاء كازيون في كافة مدن ومحافظات مصر.

عروض كازيون اليوم توفر لك مكرونة فيروز بانواع مختلفة ومكرونة رانسي. وأرز بسمتي من الأطيب وأرز مصري من شيخ العرب والعديد من انواع الارز والمكرونة ذات الجودة العالية. كما توفر لك أصابع فلوتس وكراميل ويفر سفاري بالشيكولاتة وبسيكويت بيسكريم محشو. كما انها توفر تخفيضات علي شوربة شيفي جاهزة كريمة الدجاج. وتتبيلة شيفي ميكس تكا وفلفل اسود من باب الشام والبهارات السبع من باب الشام.

كازيون
كازيون

عروض كازيون اليوم 2021

اخر عروض كازيون بها جميع أنواع الجبن مثل جبنة لا مدي وجبنة دومتي فيتا بلس وشيدر ورومي وبسطرمة. وجبنة دومتي بلس وجبنة دومتي لايت. وتوفر أيضا جبنة دومتي بأطعمة مختلفة مثل الزيتون والطماطم والكثير من الأنواع الرائعة للجبن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *