بديل الليزر.. وصفة سحرية بسيطة لتبييض الأسنان كالثلج في يوم واحد وتخلص من الجير والصفار

بديل الليزر.. وصفة سحرية بسيطة لتبييض الأسنان كالثلج في يوم واحد وتخلص من الجير والصفار

تكاد تكون من أكثر المشكلات التي تتسبب في ضعف ثقة الكثير من الناس وإزعاجهم، هي مشكلة صفار الأسنان، وبالتالي نجد أن تصدر طريقة تبييض الأسنان بسرعة داخل محركات البحث لم تأت من فراغ، فسوف نعرض عددًا من المكونات الطبيعية والتي لديها خصائص في التخلص من البكتيريا والتي تتسبب في تغير لون الأسنان.

تبييض الأسنان بسرعة

هناك مجموعة من الطرق والتي أثبتت فاعلية كبرى في حل مشكلة اصفرار الأسنان، وإليكم عرض هذه الطرق بالشكل الآتي ذكره:

طريقة استخدام الكركم

  • إن الكركم يساعد في تنظيف الأسنان بشكل سريع، فكل ما عليك أن تقوم باستخدام معجون الأسنان والفرشاة، ومن ثم نقوم بتدليك الأسنان جيدًا بالفرشاة.
  • وبعدها نقوم بشطف الأسنان بالماء، وبعد ذلك نقوم بإضافة كمية قليلة من الكركم على الفرشاة، ونقوم بفرك الأسنان لفترة زمنية  تقدر بحوالي دقيقتين، وبعد غسيل الأسنان، فسوف نلاحظ الفارق في درجة بياض الأسنان.

طريقة استخدام بيكربونات الصوديوم

المكونات

  • ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  • رشة من بيكربونات الصوديوم.

طريقة الاستخدام

  • في بداية الأمر نقوم بإضافة المكونات معًا على فرشاة الأسنان، ويجب التأكد من أن المكونات قد امتزجت بالشكل الكافي.
  • ومن ثم تأتي خطوة فرك الأسنان بهذا الخليط لفترة زمنية تقدر بحوالي 5 دقائق على أقل تقدير، ويجب أن يكون الفرك بمنتهى الرفق، حتى لا تتعرض اللثة لأي التهابات.
  • وبعدها نقوم بغسل الأسنان جيدًا بالماء وسوف نلاحظ بأننا قد توصلنا إلى درجة من بياض الأسنان بشكل سريع.
  • والجدير بالذكر ألا يتم تكرار هذه الطريقة أكثر من مرة على مدار الأسبوع، وذلك حتى لا تتعرض الأسنان لأي ضرر، وهذا أهم ما نصحنا به أطباء الأسنان.

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض كل ما يدار حول طرق تبييض الأسنان بسرعة، حيث اكتشفنا أن العامل المشترك في هذه الطرق أنها تقوم بالتخلص من مشكلة اصفرار الأسنان في أسرع وقت ممكن، فكل ما عليك أن تقوم بالالتزام الكامل بكافة الخطوات والتي عرضناها في بداية هذا المقال، والمداومة على تنظيف الأسنان بالفرشاة على مدار اليوم طول الأسبوع، يساعد على حماية الأسنان من الاصفرار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *