عروض اكسترا الأسبوعية خصومات وتخفيضات ليس لها مثيل تصل ل 60%

عروض اكسترا الأسبوعية خصومات وتخفيضات ليس لها مثيل تصل ل 60%

عروض اكسترا السعودية، شركة اكسترا أصبح لديها عدة علامات تجارية رائدة بجميع جهات العالم، حيث أن هذه الشركة تقوم بتوفير وتجهيز كافة احتياجات الزبائن من منتجات ومستحضرات مثلًا، جميع هواتف المحمول والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية بالكامل وأجهزة الكمبيوتر الحاسوب، كما يتواجد في شركة اكسترا الكثير من المنتجات الثانية ومن ضمنها، المستحضرات الخاصة بالعناية الشخصية مع الكثير من المنتجات الأخرى، كما يتواجد معهم ضمان لفترة كبيرة.

عروض اكسترا الأسبوعية خصم من 20 وحتي 70 % وحتي 31 ديسمبر 2021 ألحق التخفيضات

عروض اكسترا السعودية

خصومات اكسترا شركة مساهمة متواجدة في المملكة العربية السعودية، كما أن الشركة حريصة لكي تقدم أكبر وأروع العروض مع أقوى الخصومات على الكثير من المستلزمات والمستحضرات، حيث أن شركة اكسترا تعد من إحدى الشركات المتخصصة في مجال البيع على عدة منتجات ومستلزمات ومنها، جميع الإلكترونيات التي تكون من خلال التجزئة على سبيل المثال، الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية كلها، كما أن شركة اكسترا تستحوذ حوالي اثنان وأربعون فرع متواجدين بالمملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا السعودية
عروض اكسترا السعودية

تخفيضات اكسترا اليوم

  • تنزيلات اكسترا على سعر القلاية الهوائية مع إمكانية إزالة الدهون والاستشعار الذكي دون مجهود مع برامج الطاهي الذكي تكون 899 بدلًا من 1499 ريال سعودي.
  • سعر المكنسة الكهربائية اللاسلكية مع الأداء الفعال لمدة كبيرة وقت تشغيلها يمكن وصوله إلى 65 دقيقة وغير ذلك من المميزات تكون 1449 بدلًا من 2099 ريال سعودي.
  • ماكينة تحضير الأسبريسو الأتوماتيكية تكون بسعر 2699 ريال سعودي بدلًا من 2999 ريال سعودي.
  • سعر القدر البخاري الخاص بالملابس يتخلص من البكتيريا بنسبة 99 بالمائة وبخار مستمر وقوي بها خمس مستويات لقوة البخار يكون 659 بدلًا من 799 ريال سعودي.
  • سعر الغلاية المصنوعة من الزجاج حجم المياه حتى 1.7 لتر مع القاعدة اللاسلكية التي تدور حتى 360 درجة مع نظام الأمان المتعدد للحماية من الغليان حتى جفاف المياه يكون 199 بدلًا من 229 ريال سعودي.
  • المكواة البخارية مع المحرك بقوة 3000 واط مع مضخة البخار توريو وتقنية الإيقاف التلقائي عند عدم الاستخدام تكون بسعر 599 بدلًا من 649 ريال سعودي.
عروض اكسترا السعودية
عروض اكسترا السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *